الرئيسية منتديات غنوجة

 

 

 

آخر عشرة مواضيع :         
آدارة منتديات غنوجه ترحب بكم وتتمني لكم المتعه والفائده كلمة الإدارة


  منتديات ، غنوجة  
العودة   منتديات غنوجه > القسم الادبي > قصص - روايات
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

  #1  

قديم 07-21-2010, 11:28 PM
سوسو
المراقبه العامه لمنتديات غنوجه
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

سوسو غير متواجد حالياً
لوني المفضل : magenta
رقم العضوية : 23
تاريخ التسجيل : Jun 2010
فترة الأقامة : 1409 يوم
أخر زيارة : 04-04-2014
المشاركات : 1,936 [ + ]
عدد النقاط : 10
افتراضي فديتك نسيني نومي و خل طيفك يساهرني



بسم الله الرحمن الرحيم



... اوووووووووف ملل والله
... شنو تبين اتسوين يعني
... حبيبي والله انت سعووووودي
سعود:ابوووووك يالمصلحه شنو تبين اديم غردي
اديم تبوس راسه:الله يخليك ابي اطلع مليت
سعود:روحي على نت ولا شوفي التلفزيون
اديم عيونها امتلت دموع:حرام عليك والله النت طفش مني والتلفزيون مافيه شي حتى اهل ماعندنا والله قهررررررر وجلست تبكي بقوة
سعود جلس جنبه ومسح على راسها:اديم حبيبتي شنو هاكلام انا وين رحت انا معاك مارح اتخلى عنك
اديم تحضن سعود وتبكي سعود:يلابسرررررررررعة غيري ملابسك بنطلع ولبسي شي ثقيل الجو بارد
اديم تبوس خده:طيب يا احلى اخو في الدنيا كلها
سعود:ههههههه طيب يلا انا بصعد اغير ملابسي وبخليهم يجهزون السيارة
اديم:تيب

تعريف بسعود واديم
سعود:ضابط معروف من الكل حنون على اخته اديم لانو اهو للي باقي لها بعد موت اهلهم سعود عمره27 سنه سعود ولد وسييييييييييم جدا عيونه لونه اسود اشوي كبار شعره اسود ناعم بشرته حنطيه جسمه رياضي يموت في المزح ولعب لكنه وقت الجد مايعرف احد اقرب اصدقائه اسمه زياد يشتغل معه بشرطة
اديم:ثانوية عمرها17 بنوتة كيوت مرة تموت في سعود ماله صديقات لانها ماتحتك فيهم اديم بنوتة ناعمةجدا عيونها ازرق كنها بحر بشرتها بيضا شعرها اشقرمن الله وناعم بقووووة ماتقدر تمسكه وقصته فروالة اديم حساسة اقل كلمه تبكيها وتحب ترسم حيل زايد جمالها التقويم للي في اسنانها
انزلت اديم بعد مالبست لها بنطلون جينز اسود وبدي وردي وجاكيت وردي وجزمة ورديه وشعرها مفتوح
سعود شافها:لالالالا ارحميني ياادوم على هالحلوة ماقدرانا
اديم:فديتك والله انت بعد طالع جنان بثوب
سعود يعدل شماغه:اخقق صح تتوقعين في بنت بترقمني اليوم
اديم:ياقليل الادب امش بس امش
سعود:ههههههههه طيب يلا
اطلعوا برى الا في وجههم جارتهم الملقوفه ام سعيد:وووين ياعيالي
سعود:والله نتمشى
ام سعيد تناظر اديم:بتطلعين كذا
اديم تناظر نفسها:شكلي فيه شي
سعود:لابسم الله عليك قمر
ام سعيد:وين عبايتك
سعود:والله اديم بعدها صغيرة لسى بدري على ماتلبس عباية
ام سعيد:مايصير ياوليدي لازم تلبس عباية
اديم:بنتك اكبرمني ماتلبس عباية ليش ماقلتي مايصير
ام سعيد:مع السلامة
سعود:هههههههههه خطيرة والله
اديم بدلع:فديتني بس
سعود:امشي بس
اديم:تيب
اركبوا السيارة اديم:وين بنروح
سعود:مدينة الالعاب
اديم تبوس سعود:يحبني لك
سعود:طيب خلني اسوق
اديم:تيب شغل شي
سعود شغل المسجل على اغنيه اجنبيه
...والله ودي اسوي اكشن
...مثل شنويعني
...والله افكر ياجنى اني اطلع اهبل في سامر
جنى:معاك ياروح جنى انتي
...ربى خيانة وانا
ربى:افااااا بس يامدى اكيد معنا يلا
ادخلو عند الشباب:السلام
الشباب:وعليكم السلام
ربى:انا اقول ليش في كتمه هنا
عبدالملك:ليش انسه ربى
ربى:سامر هنا
سامر:والله ماحد طقك على ايدك وقالك تعالي هنا
جنى:والله احنا نجلس في المكان للي يعجبنا
مدى:والله انتوا للي كل يوم رزين فيسكم عندنا
ربى:والله ادري انكم تحبوني
سامر:لامرة واثقه انتي شايفه خشتك تقولين سرلانكية مضيعه اقامتها
الشباب:هههههههههه حلوة سمور
ربى:هاها مرة ظريف احسن من خشتك استغفرالله ياربي انا اخبر الديناصورات انقرضوا
جنى:بلاك ماتشوفين سامر قبالك
مدى:والله معاكم حقك
عبدالملك:هههههههههه
سامر:وانت تضحك بعد
عبدالملك:والله اهم ضحكوني
رياض:وانتي انسه جنى اليد اليمين لربى
جنى:وانت استاذ رياض لسان الحق يقول
مدى:اقول خلدون ماسمعنا صوتك
خلدون:والله انا مانزل نفسي لخبال مثلكم
ربى وسامر:مااااااااااااااالت يالعاقل
خلدون:انا دكتور موفاضي لكم
سامر:لاارحمني يادكتور
جنى:الصراحة هذا خبل للي بيتعالج عندك
ربى:حتى لوكان صاحي بيصير مجنون
مدى:حدكم عاد على اخوي مارضى عليه
خلدون:وه فديتك بس تعالي ابوسك
مدى راحت جنب اخوها وباس خدها سامر:انا اغار ابي بوسه
عبدالملك:ووووي ماعندها احد يبوسه
سامر:احلف انت يعني للي عندك
عبدالملك:فديتها مامي كل اتبوسني
سامر:ااااه يالقهر بس
الكل:ههههههههههههههههههه

تعريف بشخصيات
بيت ابوخلدون
ابوخلدون:رجال طيب يموت في عياله ولايرفض لهم طلب لويطلبون لبن العصفور
ام خلدون:حنوووووووووونة تحب عيالها واهي اقرب وحده لشباب وتعرف كل اسرارهم
خلدون:اكبر عيالهم يشتغل دكتوراسنان يموت على اخته مدى بشكل كبير لانها دلوعته خلدون عمره 28 ولد وسييييييم حيل طويل جسمه رياضي ويهتم في جسمه حيل عيونه كبار لونهم اسود وشعره ناعم دايم يقصه بشرته حنطيه وشغله الشاغل بس المستشفى
اروى:الثانيه متزوجة واحد اسمه عمر عنده بنوتة وحده بس اسمه ترانيم عمره 5 سنوات اروى جميله تهتم في نفسها حيل ولاتحب تسمن وتحب زوجها بجنون واهي موطويله عيونها كبار لونهم ازرق وشعرها ناعم لونه بني فاتح يوصل لين خصرها وبشرته حنطيه ودايم بيت اهلها لانو زوجها طيار عمرها26
جاسم:يدرس في الجامعة تخصص محاسبة وعمره22ولد مرجوج حده يحب يهبل في بنت عمه جنى لانها بسرعه تتنرفز جاسم جميل طويل ويهتم في جسمه حيل شعره ناعم دايم يسوي سباكي ونادر مايلبس ثوب وعيونه اتخقق لونهم رصاصي وشويات كبار وعصبي حددددددده
مدى:اخر العنقود ودلوعة خلدون عمرها 16 دلوعة ومربوشه مرجوجة تهتم في نفسها حيل وتهم في بشرته ماتحب اتخليها كذا مدى بنوتة حلوة عيونها لونهم اسود واهي بيضا وشعرها اسووووووووود ونااااااعم ودايم قاصته قصير تحت رقبتها تموت في بنت اختها ترانيم واهي تدرس في المتوسطة
بيت ابو عبدالملك
ابوعبدالملك:يحب عياله ولايفرق بينهم ابد
ام عبدالملك:فيها شويات غرور لكن مع هذا قلبها طيب وتموت في البنات وتحبهم دايم مع بعض
عبدالملك:28 سنة يشتغل دكتور جراحة اعصاب مرجوج حده ولا كنه دكتور يحب يجتمع مع عيال عمه
ولد كول مرة نادر مايلبس ثوب دايم جينز وقميص بحكم عمله طبعنا ونفس الباقي كلهم جسمهم الرياضي عيونه لونهم اسود وكبار وشعره ناعم ودايم يقصه ولا يحبه طويل
مي:عمرها24متزوجه(مشعل) وعندها بنوتة وحده رنيم عمره سنة مي بنوتة ناعمه حيل ضعيفونه تحب زوجها وام زوجها وتهم في بيتها وزوجها وتحب دايم اتكون انيقه مي عيونها لونهم غريب اشوي يعني ازرق على اخضر هيك لون مرة غريب وشعرها اسود لين تحت كتفها ونااااعم حيييل
جنى:17 سنة ودايم مع مدى وربى مرجوجة وبعض المرات اتصير هادئة بنوتة نعومة نفس مواصفات مدى

بيت ابوراشد
ابوراشد:عصبي حده لكن مع عياله غير حنون لبعد درجة يموت عليهم ويحب بنات اخوانه لانو الله ماعطه بنت
ام راشد:حنونة حيل تحب الكل وتحب زوجها وتهتم في البيت وفي عيالها
راشد:28 مع عيال عمه دايم بس اهو يشتغل صيدلي معاهم في مستشفى ابوخلدون ولد كول مرة يحب الكل ويحترمهم سوا صغير اوكبيرولايحب يغلط على احد او يصارخ على احد مهم كان غلطان ونفس الباقي يهتم في جسمه راشد دايم يلبس رسمي كرفته وحركات ومواصفات نفس الباقي
سمير:24يطبق في مستشفى ابوخلدون لانو يدرس تمريض دايم اتشوفنه على الاب ومواصفاته نفس الباقي
سامر:22سنة مع ولدعمه جاسم بس اهو تخصصeيحب الجمعات ويحب يشوف الكل فرحان لكنه مرات يصير عصبي
بيت ابوحمد
ابوحمد:حنون يحب الكل ويمزح معاهم عادي
ام حمد:تموت في بنتها ربى لانو ماعندها غيرها
حمد:26كول مرة يشتغل في الشركة مع عمامه يحب الكل لكنه عصبي حدددددددددده ونفس صفات الباقي
رياض:24مجنون ومطيور حده دايم يسو مغامرات وحركات ونفس صفات الباقي موظف في الشركة
ربى:الدلوعة عمرها 18 سنه نفس صفات الباقي مرجوجة بعد
مكان ثاني سعود واديم
اديم:سعووووود ابي اركب ذي
سعود:جنيتي اديم
اديم:لاماجنيت يلا بركب
سعود:يتدوخين اديم موزين
اديم بترجي:الله يخليك الله يخليك
سعود خايف عليها بس مايقدر يرفض لها طلب:طيب يلا حبيبي
اديم:واااااااااااو
اركبوا في لعبه وكان معاهم شباب وصارت اديم البنت الوحيده بينهم اديم:هونت مابي اركب
سعود:لاياشيخة
اديم:والله
جا العامل سعودي:يلا شدوا الاحزمة بقوة الله يرضى عليكم
الكل عمل للي قال اديم ماعرفت بدلع:سعود سكره ماعرف
سعود:طيب ياعنوني
للي معه:زوجتك
سعود:ههههههه لا
الشباب:اكيد خوويتك
سعود واديم:ههههههههههههه
واحد منهم:الظاهر سكارى
اديم:هههههههه اه يابتني
سعود:ههههههههه لا اختي ارتاحوا
الشباب:الحمدالله مب ناقصين اتجي الهيئة
بدت العبة اديم تمسكت في سعود:توك مب خايفة
اديم مرتبكه:ها اي مب خايفه هونت مابي ايدك
سعود:طيب
اسرعت العبة اديم بصراخ:يماااااااااااااااااامي بنزززززززززززل
سعود:وووووووووووجع اذني ياحمارة
اديم دايخة:يماااااااااااااااامي
...احمد البنت دااخت
احمد:ايش ماسمع
...البنت داااااخت
احمد:من جدك يا طارق
طارق:شووووووف يدها انرخت
احمد:اختتتتتتتتتتتتتتتتك يالحبيب
سعود لف شاف اديم مسكره عيونه ويدينها مرخيه:قووووووووووووله يوقف
طارق:مااااااااااراح يوقف انتظر تخلص
اديم دايخة في العبة والشباب خايفين عليها يصير لها شي وفقت العبه احمد فكه نفسه وراح جنبهم:نزلها بسرعة
سعود حملها بين ايدينه ونزل فيها احمد:بسرررعة اسدحها على الكرسي
طارق جاب علبه مويه وجا ركض:اتفضل
سعود مسح على وجهها وناد بسمها:اديم اديم حبيبي اصحي
اديم:لارد
احمد:معاك الدكتور احمد ممكن بس اقيس النبض
سعود:طيب
احمد قاس النبض:لاكويس بس اهي دايخة
سعود:يعطيك العافية
اديم:سعود
سعود:عيونه
اديم شافت الشباب دفنت نفسها بصدرسعود الشباب:مع السلامة
سعود:الف شكر لكم
اديم:يماااامي شنوصار
سعود:دختي بس
اديم:الحمدالله
سعود:يلا بنروح البيت
اديم:بس انا جوعانة
سعود:يلا انروح المطعم
.................................................. ..
جنى:تلعبون ياخي ملل
راشد:شنو نلعب بالله عليك
ربى:الجو بارد وانا الصراحة موزين اجلس في الهواء البارد
سامر:ليش انسة رقيقه
حمد:لانها ماتتحمل البرد والهواء القوي عليها ممكن يسبب لها اغمى
الشباب بستغراب:ليش
جنى بحزن:لانها من انولدت واهم موعارفين شنو فيها ولين الحين موعارفين مجرد ماتتعرض لهواء البارد فترة طويله يجيها اغماء
سامر:كل ذا طيب ماعرضتوها على دكتور
ربى:غيروا السالفه ممكن
جاسم:جنى الصراحة انتي ماعندك ذوق في لبس شنو هالبس
جنى:نعم استاذ قلق
جاسم:والله شنو هذا كنك قرويه
جنى:لبسه جينز ابيض مع تشيرت وردي وفيها خرابيش وعليها جاكيت فرو لونه وردي
ربى:خلينا الذوق لك استاذ قلق
جاسم:والله انا كل البنات خاقين علي
سامر:شخبارها ام عيون خطيرة كلمتك ولا
جاسم:كلمتني واتخيل ترجتني اطلع معها ولا اخذها من المدرسه عشان اقهر صديقاتها
ربى:هذي وحده وقحة ولا تستحي على وجهها ولاتخاف على نفسها
مدى:الصراحة هذي سلعه رخصية اعرضت نفسها لك
رياض:اووووووخص الصراحة كلمهم صحيح
راشد:نعم التربيه والله
البنات:ثنكس راشد
جاسم:والله انا ماقلت لها تعالي اهي جاتني بنفسها


يتبع



رد مع اقتباس
قديم 07-21-2010, 11:29 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
سوسو
المراقبه العامه لمنتديات غنوجه


 
لوني المفضل : magenta
رقم العضوية : 23
تاريخ التسجيل : Jun 2010
فترة الأقامة : 1409 يوم
أخر زيارة : 04-04-2014
المشاركات : 1,936 [ + ]
عدد النقاط : 10
الدوله ~
الجنس ~
M M S ~
MMS ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

سوسو غير متواجد حالياً

افتراضي



ربى:وانت ليش تكلمها من الاساس ماعندك غيره انت
جاسم بعصبية:لاتعالي علمني بعد الصح من الغلط
جنى:والله اذا مومتقبل النصحية براحتك لكن احنا نبدي راينا
جاسم:جب انتي
ربى:لاتعصب وخلك عادي لكن انا بقولك لو جا واحد وغازل وحدة فينا شنو بتسوي
حمدبعصبية:ررررربى
ربى:انا ابين لكم وجهة نظر لا اكثر ولا اقل يلا بنات قموا
مدى:قبل لانطلع احب اقولكم من دق باب القوم دقوا بابه سلام
راشد:الصراحة كلامهم عين العقل
رياض:مشالله عليهم
جاسم:انتوا معاهم يعني
حمد:مع الحق اهم ماقالوا الا الكلام الصح
سامر:والله رودهم قويه
دق جوال عبدالملك:هلا جنى
دنى بصوت مخنوق:ابي اروح البيت
عبدالملك:جنو ايش فيك
جنى بكت:ابي اروح البيت بسرررعة
عبدالملك:طيب طيب
راشد:شنوفيك
عبدالملك:انا اسف بس جنى تبي اتروح البيت
جاسم:ليش
عبدالملك يلبس جزمتة:والله مادري سلام
الكل:سلام
راشد:ماكن له داعي ياجاسم العصبية مع البنات كلامهم عين العقل وخاص جنى ماله داعي صرخت فيها عشان قالت كلام صح
جاسم:والله مادري كيف صارخت عليهم
راشد:انت عارف جنى حساسة اي كلمه تجرحها خلدون ايش رايك في كلامي
خلدون:والله انا ماحبيت اتكلم بوجود البنات واقلل من رجولتك قدامهم لكن للي انت اتسويه مومن اصول الرجال وانت عارف واهم ماغلطوا يوم تكلموا معاك اذا انت مومتقبل كلامهم قلت لهم يعطيكم العافية على النصيحة موتصارخ عليهم
سامر:والله كلامهم صح
جاسم نزل راسه:والله موقصدي
خلدون جلس جنبه ورفع راسه:موعيب انك تتعرف بلغط العيب انك تستمر بلغط انا اقول بكرة اتروح للبنات وتعتذر لهم ولاابي راسك ينزل ابد انت ولد ابو خلدون سامع
جاسم:طيب
سامر:كنك خكري طيب
جاسم حذف عليه التكايه:ياحمار
سامر:انا حمار ياثور
خلدون:الحمدالله على نعمة العقل
رياض:بس انت معه وجع بزران انتوا رنيم وترانيم احسن منكم
سامر:تكلم عاد الفيلسوف
جاسم:رياض الله يعينه للي بتاخذك
رياض:والله امها داعيه لها للي بتاخذني
حمد:لالالالا تصحيح لك داعيه عليها
رياض:يكفي انها بتاخذ رياض..... وين تحصل مثلي وفق هذا كله روووومنسي
خلدون:ارحمني اتفكر نفسك خلدون وانا مادري
جاسم:والله يخسي يوصل لك ااااااااه بس لوانا اصير مثلك والله اعيش مبسوط
راشد وسمير وسامروجاسم ورياض:علمنا كيف انكون رومنسين
سمير:انا الصراحة حدي دفش يعني مثلا لوتزوجت مب اعرف اتعامل معها عدل نفرض انها بكت انا شنو اسوي اخليها اتولي صح
خلدون:لالالالالالالا عزالله اطلبت الطلاق البنت
راشد:وربي مطيري انا للي ثور في الرومنسية بسوي احسن منك
خلدون:يلا كل واحد يقول شنو بيسوي وانا اعلمك اذا صح ولا غلط سمير عرفنا الباقي
راشد:والله بجلس جنبها وسالها بهدوء شنوفيك حبيبتي شنومضايقك واذا مارضت تتكلم بضمها لصدري عشان تهدى
خلدون يصفق:حركااااااااااااااات انا اقول هالبرود والهدوء وراه شي مب سهل والله
راشد:احم احم احرجتني والله
سامر:انا على طول بضمها عندي فديتها يمكن خايفه ومستحيه اتقول
جاسم:نفس سامر
رياض:والله انا بحطها في حضني وبضمها بحنان وبسالها بهدوء شنوفيك واذا مارضت بخليها تبكي لين تهدى واهي تقولي
خلدون:راشد من 10 اعطيك 10 سامروجاسم 7 من 10 ورياض 10 من 10 وفطير اقصد سميرصفر من 10
سمير:طيب علمني كيف
خلدون:والله انت سمعت بنفسك لاتستهبل علي
ربى ومدى:طففففففففففش
الشباب:وووووووجع
راشد:ماتعرفون تسلمون
ربى:نسينا
حمد:ليش شفايفك زرقا
ربى:ماشي جلسنا في الحديقة اشوي
رياض:واضح انو مواشوي صح
مدى:يمكن ربع ساعة هيك
ربى اتشد الجاكيت على جسمها حمد:بردانة صح
ربى:ايوة
رياض:تعالي معاي في الفروى
ربى:مابي
حمد بحزم:ربى بلا دلع
ربى اتكح:مابي
خلدون فسخ الجاكيت للي عليه ولبسها ايه:خليه تدفين بسرعة
ربى:طيب
عند سعود واديم
وصلوا البيت بدلوا ملابسهم وجلسوا تحت في الصاله
سعود:اديم حبيبي الفترة الجايه انا ماقدراكون في البيت
اديم تبكي:وين بتروح وتخليني
سعود مسك يدها:اديم ياقلبي عندي مهمة لازم اطلع مع المجموعة
اديم ولسى تبكي:وانا وين اروح
سعود:اجلسي هنا لين اجيك السواق موجود اهو للي بيوديك ويجيبك
اديم تبكي:خذني معاك
سعود:اديم وين اخذك معاي انا طالع مهمة مو تمشيه الله يرضى عليك
دق الباب راحت الخدامه اتشوف مين وشافته زياد عادي يدخل داخل البيت اديم نفس اخته الصغيرة:السلام
شاف اديم تبكي وسعود يهدي فيها:شنوفيك
اديم:زياد قوله ياخذني معه
سعود:اديم وبعدين شنوفيك ماراح تاخر
زياد بحنان على اديم:اديم اسمعني احنا ماراح انطول لوصار لك لاسمح الله اتعرفين رقم الشرطة وغيرهم من للي ممكن يساعدونك صح
اديم:صح
زياد:خلاص اجل ليش البكى صاير شكل ويع موحلو
اديم تمسح دموعها:طيب
سعود:اجلس زياد شنوفيك جاي
زياد:ابد بس جاي اقولك المهمة تبداء من بكرة الصباح لازم انروح الساعة 5 الفجر عند الموقع
اديم:ماراح توديني المدرسه
سعود:حبيبتي اديم السواق ياخذك ويلا قومي نامي الحين الساعة 9
اديم بدلع انسدحت على رجوله:بنام هنا
سعود مسح على شعرها:طيب
زياد:اسمع بكرة لازم تجهز كل الفرق للي معاك المدير قايل مايبي ينقصنا شي
سعود:والله هالمهمة انا متخوف منها هالرجال مب سهلين كم مرة نمسكهم ولا في فايدة مستمرين
زياد:والله انا مثلك بس لازم نحمي البلد منهم عموما انا بطلع الحين احمل اديم على غرفتها شوفها نامت
سعود:طيب زياد والله اني خايف عليها
زياد:لاتخاف ولاشي مولحالها معها الجيران يلا سلام
سعود:سلام حمل اديم على غرفته وغطها ونام عندها على الكنب اذن الفجر صحى سعود صل الفجر ولبس ملابسه للدوام وصح اديم اتصلي الفجر:اديم يلا حبيبي اصحي صلي الفجر
اديم قامت:طيب
اتروشت ولبست مريوله ونزلت تحت شافت سعود لبس ومعه شطنة فيها ملابس له:صباح الخير
سعود:صباح النور
اديم:بتروح الحين
سعود:ايوة
اديم:الله يحفظك
سعود باس راسها:انتبهي على نفسك
اديم:طيب كم يوم بتجلس هناك
سعود:يمكن اسبوعين
اديم:طيب
سعود:مع السلامة
اديم:مع السلامة
عند البنات
جنى:اووووووف مالي خلق ادوم
ربى:وانابعد
مدى راسها على الطاوله:داااايخة
راشد:يلا ياحلوين انا باخذكم على المدرسة
البنات:طيب البسوا نظارتهم وحملوا شنطهم والجاكيتات وطلعوا
جنى قدام والباقي وراى راشد:الحين مسموح اترحون من غير عبايات
ربى:عادي مدرسه خاصه نص البنات كذا
راشد:مين قبل
ربى:جنى قبل وبعدين احنا
راشد:طيب
جنى:مين بياخذنا الظهر
راشد:انا
ربى نطت اهي ومدى وباسوا راشد:فديتك
راشد:تسلمون بس اجلسوا فشلتونا ناطين كذا بيقولوا مركب مهابيل معاك
ربى:طيب
وصلوا مدرسة جنى الا اديم مع السواق حقها وصلت وكانت السيارة جنب سيارة راشد انزلت اديم وشافها راشد انهبل على شكله مع الجاكيت الاحمر طالعة مرة كيوت وناعمه فتح الشباك اشوي الايسمعه اتقول:راجو تعال بدري الجوبارد
راجو:ان شالله عمري انتي
اديم عصبت:وجع ان شالله ياوقح اوووف الله يصبرني عليك لين يجي سعود
راجو:انت قول شي
اديم:لا انقلع والساعة 1 اشوفك متسمرهنا ومشت
ربى ومدى متسدحات ضحك:والله رهيبه
راشد:هذي معاك في المدرسه
جنى:ايوة
ربى:شنواسمها
جنى:اديم
راشد:اسمها حلو
مدى:يلا انزلي عشان اجي قدام
ربى:مين قال بتركبين قدام بالله
مدى:انا اقول
راشد:بس انتي معه تعالوا ثنتينكم يكفي المكان
جنى:لاتتاخرون علي طيب
راشد:حاظر
جنى:باي
الكل:باي
ربى:راشد بدري على الطابور ودي في ميلك شيك بلييييز
راشد بهدوء:طيب
مدى:راشد ممكن اسال سؤال
راشد:اتفضلي
مدى:انت صيدلي صح ماتعرف علاج لحاله ربى
راشد:صح صيدلي لكني ماعرف شي عن مرض ربى ابد من كذا ماقدر اوصف لها اي علاج
ربى بحزن:انا نفسي مادري عنه
راشد:طيب من ايش تعاني انتي بضبط وكم كان عمرك لمن بداء فيك
ربى:والله مادري شنوفيني مجرد ماطلع في الهواء البارد او اروح زواج على طول اتشنج ولا اعرف اتحرك وربي تعتب ياراشد تعبت وغطت وجهها وتبكي
راشد:ربى اسمعني انا لازم اعرف كل شي ان شالله باقرب فرصه بحاول اجيكم البيت يمكن اوصل لشي معين وانا مابيك تبكين ولا تتعرضين على حكمة ربك مهم يكون الله اذا حب عبده ابتله طيب
ربى:طيب
راشد بمرح:يلا ننزل ستار بوكس نفطر هنا وناخذ لكم ميلك شيك
ربى ومدى:انحبببببببببك
راشد:وانا حبك يلا ننزل
افطروا مع راشد وبعدها راحو المدرسه والكل راح على دوامها انروح للكبار
ابوخلدون وابوراشد وابوعبدالملك وابوحمد
ابوخلدون:شنواخر صفقات
ابوراشد:مافي غير للي عندك
ابوعبدالملك:ان شالله هاسنة اتكون خير لنا
ابوحمد:ان شالله
ابوخلدون:صح ياابوحمد كيف ربى
ابوحمد:والله نفس قبل
ابوعبدالملك:ماعرفتوا لين الحين من شنو اتعاني
ابوحمد:لاوالله تعبت عرضتها على افضل الدكاترة هنا وفي الخارج ولا فيه فايدة
انطق الباب ودخل حمد ورياض:السلام
الكل:وعليكم السلام
حمد:هالاوراق محتاجة توقعيكم
رياض:هذا المناقصة خلاص من صالحنا صارت
الكل فرح:الحمدالله فرحتنا ياوليدي
رياض وحمد:دوم ان شالله
ابوخلدون:اليوم العزيمة عندي بمناسبه نجاحنا
الكل:طيب
مر الوقت وجا وقت طلعوا البنات من المدرسه راح راشد ياخذ البنات وشاف اديم واقفه والهواء بادر وقوي واهي تحاول تدفي نفسها
اركبت جنى:السلام
الباقي:عليكم السلام
راشد:وحده فيكم تناديبها انوصلها معنا حرام بتموت برد
ربى ومدى:احنا بنروح
جنى:انطقوا ماراح تجي معاكم لانكم متوسط واحنا ثانوية بتشك في الوضع غباء
توه ربى بترد راشد:انزلي ناديها
جنى:طيب
انزلت ورحت جهة اديم:السلام
اديم :وعليكم السلام
جنى:اكيد عرفتيني
اديم:لاوالله ماعرفتك
جنى:انا جنى معاك في نفس المدرسه
اديم:هلاوالله فيك
جنى:ليش واقفه في البرد
اديم:انتظر السواق يجي
جنى:تعالي احنا انوصلك
اديم:لاشكرا السواق بيجي الحين
جنى:براحتك يلا باي
اديم:باي
اركبت جنى:مارضت
راشد:براحتها
مشوا على بيتهم ووتقريبا المدرسه بدت تفضى والسواق ماجا اديم عصبت مليون اطلعت المديرة:اديم حبيبتي ليش مارحتي
اديم:انتظر السواق يجيني
المديرة:اتصلي عليه
اديم:اتصلت جواله مقفل
المديرة:طيب حبيتي تعالي انا اوصلك
اديم:لاسعود مايرضى اروح مع احد
المديرة:انا مديرتك مواحد غريب ولا ادخلي دخل عن البرد لاتمرضين
اديم:شكرا بدخل داخل انا
المديرة:طيب
اديم:الله ياخذك ياحمار ياتبن
المراقبة:اديم مارحتي
اديم بتبكي خلاص:السواق ماجى
المراقبه:بيتكم وين
اديم:بعيد من هنا
المراقبه:طيب
بعد ربع ساعة جا السواق اديم اركبت واهي معصبه:انا ماقلت لك ياحمار تجي الساعة 1 شوف الحين الساعة 2 وانت توك تجي ياحقير
راجو لف عليه واهو يناظره بخبث:ليش انت في خوف
اديم عصبت:اقول امش وربي لاارتكب فيك جريمه بسررعة
راجو:طيب حبيبي
اديم:قليل حياوربي
راجو:مافي خوف ياقلبي
اديم:ياجعل قلبك يوقف قول امين ياحيوان
راجوا غيرالطريق مال البيت حست اديم بتغير الطريق:انت وين موديني ياحقير
راجولف لها:اووووووووص
اديم خافت منه
وصلوا البنات كل وحده على بيتهم بدلوا واجتمعوا في الحديقه الكبيرة للي تربط القصور في بعض
راشد:جوعاااان
مدى:اكثر منك والله
ربى:بطني يطلع صوت من الجوع
جنى:ابي انام
راشد:تتوقعين صاحبتك راحت بيتهم
جنى بستغراب:مين صاحبتي
راشد:اديم
جنى:موصاحبتي حتى ماتعرفني بعد
راشد:انطوائيه اهي
جنى:لا بس من توفوا اهلها اتغيرت صارت ماتبي احد ولا تتكلم مع احد ودايم لحالها ماعندها صديقات
راشد:ماعندهم اهل
ادخلوا الباقي:مين للي ماعندهم اهل
ربى:اديم
رياض:مين اديم
مدى:اجلس وتعرف
راشد:كملي
جنى:لاماعندهم ابوها كان وحيد اهله وامها موعربية عايشه مع اخوها الوحيد سعود بس الظاهر اليوم موجود لانو مستحيل يتركها لين الوقت للي جيتوا فيه مجرد ماتطلع تشوف سعود واقف لها يم البوابه
ربى:ياقلبي والله كسرت خاطري
حمد:جدالله يساعدها
راشد:اتصدقون قلبي مقبوض على هالبنت
جاسم:كيف يعني
راشد:مادري يمكن تستغربون كلامي بس مادري احس انو صاير لها شي والله
خلدون:صل على النبي
الكل:عليه الصلاة وسلام
ام خلدون:يلا الغداء ياعيال
قاموا كلهم واجلسوا على الاكل خلصوا اجلسوا يشربون شاهي
ام عبدالملك:ياعسى هالجمعه دوم يارب
ام خلدون:الله يحرسهم بس
ام راشد:ويحفظهم
ام حمد:ويشفي بنتي
الكل:امين
راشد:انا طالع مشوار وراجع
الكل:الله معاك
عند اديم
راجو:مافي كلام
اديم:شنو تبي مني ياحقير
راجو:ابي انت نقز لها ورى ومسكه من خصرها
اديم تبكي:فكني ياكلب فكني
راجو:انت حبيبي والله
اديم:ياحقير وتضربه في بطنه وتفتح الباب وتهرب من السيارة على الشارع
راجو خاف مش بسررررعة بسيارة عشان لايشكون فيه
اديم تمشي وخايفه والجوبااااارد اديم:سعووود وينك ابيك
وتطلع على الشارع وتمشي واتشوف سيارة تشبه سيارة راجو وتسرع وتسرع بكل قوة وتطلع سيارة في وجهها وتسحب بريك قوي الا راشد ينزل من السيارة:خير اختي فيك شي
ارفعت راسها راشد:اااااااااديم
اديم:الله يخليك فكني منه الله يخليك
راشد:فهمني شنوصار وليش لسى عليك ملابس المدرسة
اديم ترمي نفسه بحضن راشد:الحيوان الحقير حاول يغتصبني
راشد:اديم فهمني مين
اديم:السواق
راشد:طيب لحظ اجيب لك مويه
اديم تمسك راشد من قميصه:الله يوفقك لاتخليني هنا الله يوفقك
راشد:والله ماراح اتركك بس اهدي الحين
اديم:ابي سعود
راشد:وينه
اديم:طالع مهمة
راشد:طيب تذكرين البنت للي اليوم جاتك
اديم:للي اسمه جنى
راشد:ايوة شاطرة اديم
اديم:شنوفيها
راشد:اتصير بنت عمي باخذك لها الحين وجلسي عندها لين يجي سعود طيب
اديم:بس اغراضي كله في بيتنا
راشد:خلاص انروح بيتكم
اديم ارجعت تبكي:لالالالا مابي اروح مابي
راشد:طيب خلاص اهدي الحين بس لازم انروح بيتكم ناخذ اغراضك
اديم تبكي:طيب بس تجي معاي يا...
راشد:راشد اسمي راشد
اديم:طيب
راشد:يلا اركبي معاي تدلي بيتكم
اديم:ايوة ادله
راشد:طيب
اركبوا السيارة واديم توصف له البيت وقربوا وشافوا شرطه وناس ملتمه
راشد:متاكدة بيتكم
اديم مستغربة:والله بيتنا بس ليش كل هاسيارات وشرطة
راشد:امشي انشوف
اديم:طيب
انزلوا واديم مسكت راشد من الخوف:لاتخليني
راشد ابتسم:لاتخافين
قربوا بيدخلون الشرطي:ممنوع
اديم:هذا بيتنا
الشرطي:طيب وللي معاك
راشد:خطيبها
الشرطي:طيب
ادخلو الا يشوف الخدامة والمربية مقتولين اديم صرخت وتروح جنبها:لالالالالالا دادة فاطمة
واتروح جنب الخدامة:روزاصحي رووووز
اديم:راااشد مايردون علي
راشد:اديم اهدي الله يرضى عليك
اديم تبكي:مييييييييين عمل كذا
الشرطي:ماندري لكم اعداء انتوا
اديم تبكي:مادري مادري
الشرطي:طيب وين راعي البيت
راشد:طالع مهمة
الشرطي:عسكري
اديم تبكي:لالالا نقيب
الشرطي بستغراب:منو اهو
اديم:سعود...
الشرطي:ايوة ايوة عرفته انتي الحين وين بتروحين لازم نحقق معاك في الموضوع
راشد:بتجي معاي ماراح اتركها لحالها وبنسبة للتحقيق بكرة تجي لنا بيتنا وحقق معها
الشرطي:وانت مين
اديم:خطيبي
راشد:اصعدي خوذي ملابسك
اديم:اخاف اصعد لحالي
راشد:عن اذنك
الشرطي:طيب
دخل مع اديم وانبهر بالغرفه مرتبة يطغى عليها الون الوري مع الاحمر ودباديب في كل مكان يتوسط الجدار صورة كبيرة لها واهي متخرجة من المتوسطة وعلى الجدار الثاني صورة جماعية لهم امها وابوها وسعود راشد:خلصتي
اديم تبكي:ايوة بافي الاب حقي
راشد:خلاص يلا امشي معاي
عند سعود
زياد:والله اني متخوف بس يلا امش نطلع
سعود:طيب يلا نطلع من هنا
المدير:وينكم
سعود:هذا احنا جينا
المدير:يلا بسرعة تحركوا الحين نبداء
اطلعوا واهم يراقبون الوضع عيسى:تدرون شكلهم مب سهلين شوف كيف متوزعين عدل
سعود:انتوا بس راقبوا اليوم الوضوع على المعلومات للي عرفنها التسليم بيكون بكرة
زياد:خلونا بس على مركزنا ولا نتغير عشان نقدر نداهم صح من غير تشتيت
عيسى:طيب
جنى:وين راح راشد
ام خلدون:والله علاقتكم في راشد صايرة قوية
ام عبدالملك:صدق غريبة راشد اكبر منكم بواجد
جنى:راشد يجنن يهبل
ربى:راشد للي يفهمنا ويفهم شنو نحتاج
مدى:وعلى طول يعرف اذا كنا متضايقن ولا
جاسم:واحنا شنو جدران
ربى:مين قال
ربى:محشوم لكن راشد غيركم كلكم
حمد:يعني اي اقرب انا ولا راشد يا ربى
ربى:لا راشد اقرب لي منك
خلدون:مدى الحين راشد اقرب لك مني
مدى:الصراحة ايوة راشد غير غير لو نتكلم من اليوم لبكرة ماراح تفهمون
ام حمد:جنى ماسمعنا تعلقيك
جنى:مايحتاج اتكلم ويعصبون علينا افضل اسكت واخلي رايي لنفسي عن اذنكم
اطلعت الحديقة ام عبدالملك:شنو فيها غريبة
سامر:يمكن متضايقة من شي
جاسم:عن اذنكم
حمد:خلوهم امس صارت بينهم مشدات بكلام
ام خلدون:في شنو
رياض قا لهم السالفة مدى:كلامنا فيها شي
ام خلدون:الصراحة ماله داعي عصب عليهم ماقالوا الا صدق
سامر:تعرفون جاسم عصبي
ام عبدالملك:مع هذا ماله حق يعصب عليهم وخاص جنى
حمد:خلاص اهو الحين قام وراها اكيد بيعتذر لها
الكل:ان شالله
عند جنى وجاسم
جاسم:ممكن اجلس معاك
جنى:ماعتقد اني ماسكة المكان عنك
جاسم جلس جنبها على الارض:شنوفيك
جنى:والله ماعتقد يهمك
جاسم:افا مين قال مايهمني انت الكل في الكل
جنى:شكرا
جاسم:جنى شنوفيك انا اس
جنى تقاطعه:مسموح ياولد العم موجنى للي اتخلي شخض اكبرمنها يعتذر لها
جاسم انحرج منها:الله يرضى عليك باس راسها من جد انا اسف يا جنى
جنى ابتسمت ابتسامة وبانت غمزاتها:حياك الله كل يوم تعال
جاسم:افا عليك ماتبين انام عندكم بعد
جنى:لزقه وربي
جاسم:هههههههههه قومي طيب ندخل
جنى:تيب
جنى:السلالالالالالالام
الكل:وعليكم السلام
ربى:واللة وحشتيني
مدى:وقصم حسيت بموت من دونك
جنى تستهبل وتغطي وجهها بيدينها:والله استحي
ترانيم:خااااااااااااالو خلدون
خلدون يمسكها ويطيرها في الهواء:عيون خلدون
ترانيم:نززززززلني بطيح
جاسم:ارميها لي
اروى:كرة لكم بنتي بس ترمونها
خلدون طيرها لجاسم واهي ميته ضحك:خلاص خلاص تعبت
مدى:اخبارك ترانيم
ترانيم:بخير والله وحشتوني
حمد:كل تجي عندنا وين وحشناك
ترانيم:اعبر عن مشاعري
رنيم:ماما
مي:نعم ماما
رنيم تبكي مي:شنوفيك
ام عبدالملك:جبيها خل اشوف
رنيم بس تبكي ام عبدالملك:هههههههههههههه تدرون ليش اتبكي
الكل:ليش
ام عبدالملك:بعوضة قرصتها
مي:ياقلبي والله
حمد:حطي عليها مسحة طبيه
مي:قوم انت جيب لها مالي خلق اقوم
خلدون:مدى حبيبي الكوت حقي عند الباب معلق في الجيب في مسحة طبيه جيبها
جنى:صدق دكتور في مكان تلقين عند ادواته
خلدون:احلفي انتي
ربى:والله
دخل راشد معه اديم:السلام
الكل وقف مستغربين:وعليكم السلام
جنى بصدمة:ااااااااااااااديم
راشد بهدوء:ممكن كلكم تجلسون بسرعة وانا افهمكم السالفة
الكل:طيب وقال لهم القصه راشد
ام خلدون:حياك يمه معنا
اديم:تسلمون ان شالله ماطول عندكم
جنى:تعالي معاي فوق يلا ربى يلا مدى
قاموا فوق البنات
جاسم:طيب كيف بنسبه للتحقيق
الكبار ادخلو:اي تحقيق
راشد:اجلسوا اعيد لكم السالفه قال لهم
ابو حمد:طيب ممكن يكون السواق
ابوخلدون:ماتوقع السواق مايكفي الوقت عشان يقتلهم
ابوعبدالملك:وين البنت الحين
ام راشد:فوق مع البنات
ابوراشد:واحد فيكم يناديهم
ام خلدون:مايحتاج انا اتصل لهم وينزلون
ابوخلدون:طيب
عند البنات
مدى:يعني في البيت بس انتي وسعود
اديم:يب يب
ربى:ملل صح
اديم:تعودت على كذا
مدى:لوانا منك انتحر
اديم:ههههههه لاياشيخة
ربى وجنى ومدى بصراخ:اخيييييييييييييييييييييييرن ضحكتي
اديم انسدحت ضحك:ههههههههههههههه مهبل
ربى:اموت يالعقل انتي
اديم ترفع ياقه القميص:احم احم فديتني عين العقل
جنى:طيب قومي غير ملابسك
اديم:انا من الربكة ماخذت شي غير الاب والجوال بس
جنى مسكتها ودخلت غرفه الملابس:يلا اختري وانا بجهز لك الحمام
اديم:طيب
رن التليفون ارفعت ربى:السلام عليك من المتحدث
ام خلدون:لاوالله
ربى:وقصم
ام خلدون:طيب انزلوا تحت
ربى:طيب بس ليش
اطلعت اديم بعدماتروشت سريع لبست تنورة جينز قصيرة وهلوب ابيض وبدي اصفر وجاكيت ابيض مع اصفر وجزمة ابيض سبورت
ام خلدون:الكبار تحت وعرفوا بسالفه
اديم:ايش رايكم
مدى وربى نست انها تتكلم على التليفون:واااااااااااااااااااااااو اديم قمر وربي
ام خلدون:وجع ان شالله بسرعة انزلوا
ربى:هههههههه طيب
سكرت جنى ادخلت:وااااااااااو شنوهالحلوة
اديم:تسلمون
ربى:يلا بننزل تحت
اديم بحراج:مولازم هنا احسن
ربى:لا الكبار تحت
مدى بهبل تفتح الباب:انا بنزل بابا هنا
الكل:هههههههه طيب
انزلوا الا مدى تصارخ:بااااااااااااااااابا
ابوخلدون:ياعيون بابا
جلست في حضنه:وحشتني
ابوخلدون:يابعد عمري والله
جاسم:الحمدالله وشكر بزرة انتي قومي من حضن ابوي بس
مدى:والله كيفي وبعدين انا توني صغيرة صح بابا
ابوخلدون:صح ياروحي
ربى وجنى واديم:السلام
الكل:وعليكم السلام
ابوخلدون:اديم بابا كيفك
اديم بحراج منزل راسها:الحمدالله
ابوعبدالملك:ارفعي راسك يابابا
اديم ارفعت راسهاابوحمد:مشالله تبارك الرحمن
ابوراشد:اديم حبيبتي انتي اتعرفي انو لازم اتروحي المركز عشان يحققون معاك
اديم عيونها امتلت دموع:بس انا ماعمري رحت هناك واخاف اروح لحالي
راشد:ومين قال بتروحين لحالك
اديم تناظر راشد:بتجي معاي
راشد ابتسم:افا عليك
اديم:ابي اكلم سعود
ابو عبدالملك:لايابابا كذا بيخاف عليك خليه يركز في شغله الله يرضى عليك
اديم دموع انزلت:بس اهو وحشني حيل ابي اكلمه
ام خلدون ضمتها:ان شالله بتكلمينه ياقلبي اهدي الحين
اديم حست بشعور حلو لمن ضمتها ام خلدون اتمسكت فيها اكثر وقامت تبكي جنى:اديم لاتبكي احنا معاك
خلدون:شوفي عندك مع سعود 8 اخوان شنوتبين بعد
اديم:تسلمون والله
ام راشد:قومي ياماما ارتاحي فوق مع البنات
اديم:طيب
ام عبدالملك:تغديتي
اديم:لا
ام حمد:خلاص انا بخلي الخدم يصعدون لك غداء
اديم:تعبتكم معاي
ام راشد:ولاتعب ولاشي
ام خلدون:شنوتبي غداء
اديم:عادي اي شي مومشكلة
راشد:خلاص اصعدي ودقايق الغداء عندك
اديم:ثنكس راشد
ابوخلدون:يلااصعدوا ارتاحوا
البنات:بايو
عند البنات
اديم:الحين كل واحدة اتقول مين اخوانه عشان مااضيع فيكم
مدى:اخوان يخلدون للي قالك عندك8 غيرسعود واروى للي جالسة تحت وعندها البنوتة لي عليها وردي ترانيم وجاسم للي عليها البرمودة البيج وبلوزة البرتقالي وانا بس
جنى:عبدالملك للي عليها جينز وقميص اسود ومي للي عندها البنوتة الحلوة رنيم لبسه عنابي وانا بس
ربى:حمد للي مساعة ياكل حب ورياض للي كنها خكري بس اهو ترى رجال الكل يحبه وانا بس
اديم:وراشد مواخوكم
جنى:لاولد عمي اخوانه سامر وفطير قصد سمير
اديم:ههههههههههه الله يخليكم لبعض
البنات:امييييييييييييين
اديم:انا قلت لكم بس انا وسعودي
ربى بهبل:اخوك حلو ولا شين
اديم:وين جوالي
مدى ترمي الجوال:خوذي
اديم:لحظة عندي له صور كثير شوفي هذي يوم الاربعاء للي طاف
البنات:واااااااااااااااااااااو يجنن يخقق الصراحة
اديم:انزلوا في بعد كثير على البحر واهو نايم واهويكتب وفي وحدة عليه لبس الدوام
ربى:اخوك وربي رهييييييييييييييب
اديم:تسلمون حتى الشباب كلهم مشالله عليهم
دخلت الشغالة:هذي اكل انسه اديم
جنى:شكرا اطلعي وسكري الباب
ربى:يلا كلي
اديم:لاوالله باكل لحالي
مدى:لا بناكل معاك ولا يهمك
اديم:تيب


يتبع


  رد مع اقتباس
قديم 07-21-2010, 11:30 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
سوسو
المراقبه العامه لمنتديات غنوجه


 
لوني المفضل : magenta
رقم العضوية : 23
تاريخ التسجيل : Jun 2010
فترة الأقامة : 1409 يوم
أخر زيارة : 04-04-2014
المشاركات : 1,936 [ + ]
عدد النقاط : 10
الدوله ~
الجنس ~
M M S ~
MMS ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

سوسو غير متواجد حالياً

افتراضي



جنى:بكرة عندي اختبار
اديم:انا بعد
ربى:انتوا في فصل واحد
جنى:لا
مدى:اديم كم لك مع التقويم
اديم:سنة وباقي سنة
ربى:تحسي باالالم
اديم:اموت مرات ماقدر اكل
ربى:ماعندك موعد تراجعي الدكتور
اديم اتفكر:الا عندي موعد يوم الاثنين الساعة 5 المغرب
مدى:بجي معاك بشوف كيف يحطون لك لون
اديم:هههههههه طيب تعالوا بس مع مين انروح
جنى ومدى:رااااااااااااشد
اديم:طيب الحمدالله شبعت انا
الكل:الحمدالله
اديم:انا ابي انام وين انام احس جسمي متكسر وربي
جنى:اي مكان يعجبك لو حضني
مدى:من زين حضنك عاد
اديم:لاتبدون خلاص بنام على الكنب
جنى:اقول بس شوفي السرير كبير يكفي ثلاثتنا انام فيها يلا بس
اديم:طيب يلا ننام
انسدحو البنات على السرير جنى:يلا ياحلوين بقول لكم قصة
ربى:لاياشيخة احلفي انتي
مدى:مضيعة انتي احنا مورنيم وترانيم
جنى اتكمل ستهبال:عيب ياماما انتي معها يلا ناموا عشان اوديكم السوبرماركت واخذ لكم حلاوة
دخل راشد عليهم اديم بدلع اتحط صبعه قريب من ثمها:انامابي حلاوة ابي ايس كريم
راشد:ناموا واذا جلستوا اخذتكم السوبرماركت
مدى وربى انقزوا على راشد:وربي انحبك
راشد:هههههههههه طيب بطيح انا وانتوا الحين
جنى:وربي مهبل ذولي
اديم:بسم الله على العقل بس للي عندك
راشد يسدح مدى وربى ويغطيهم كلهم:يلا ناموا
اديم متعودة لانو سعود يعاملها مثل الطفلة لازم يقول لها قصة بحراج نزلت راسها:بس انا مومتعودة انام كذا
راشد:كيف يعني
اديم:سعود كان يجلس معاي ويقولي قصة لين انام
راشد:بس كذا ولايهمك انا اقولك يلا ولا وحده تتحرك
مدى:انا ماسمع تعال معنا على السرير
راشد:طيب يلا سكروا عيونكم
البنات:طيب
راشد:كان يامكان في قديم الزمان في ثلاث بنات حلوات يحبون يساعدون الناس ويحبون الخير للكل يوم من الايام واهم طالعين شافوا واحد مسكين واضح انو عطشان ولاعنده مويه وحزنون عليه مرة
شافهم ناموا قرب منهم وعدلهم عدل وباسهم على جبينهم وسكر النور عليهم وترك بس الابجورة لهم وسكر الباب ونزل تحت
ام خلدون:وين رحت
راشد:رحت اشوف البنات اذا يحتاجون شي ولا
ام عبدالملك:ناموا ولا
راشد:قلت لهم قصة وناموا
جاسم وسامر:هههههههههههههههههه
راشد لف عليهم واهو رافع حاجب:خير انت معه
جاسم:تراهم كبار موصغار
خلدون: على فكرة معلومه لكم اثنينكم يعني مدى وربى 16 سنة بعدهم صغار وجنى واديم 17 يعني نفس الحال توهم صغار
ام راشد:مشالله عليها اديم كنها بيبي موبنت في ثانوية
مي:بسم الله عليها اتصدقون توقعتها في صف سادس ابتدائي
اروى:انا مثلك انصدمت انها في الثانوية
راشد:حتى كلامها كنها بيبي اتخيلوا قالت ماعرف انام لازم قصة
رياض:من جدك
راشد:والله العظيم تقول سعود دايم يجلس جنبها ويقول لها قصة لين تنام
ام حمد:لاتلمونه هذي اخته وحيدته ومثل بنته
حمد:الله يحفظها بس
الكل:اميييييييين
ابوخلدون:لازم اتروح اديم رافضين انهم يجون البيت ويحققون معها
حمد بعصبية خفيفة:بس اهي بنت كيف تدخل هالامكان هذي وغير ذا صغيرة من جدهم ذولي اكيد بتخاف
ابوحمد:هذا قانون انصير فوق القانون ماصير يابوك
ادق الباب رحت الخدامه اتشوف وجات:هذا في حرمة يقول وين اديم
ابوخلدون استغرب:موتقولون مالهم اهل مين هذي
ام حمد:دخليها انشوف مين ذي
ادخلت:السلام
الكل:وعليكم السلام
ام خلدون:ماعليش يااختي انتي مين
ام سعيد:انا جارتهم ام سعيد
ام حمد:هلافيك والله اختي
ام سعيد اجلست:لاصدق للي يقولون انو اديم اقتلتهم لانها مريضة نفسيا
جاسم عصب:موتوك اتقولين جارتهم اجل تعرفين انها مومريضة ولا فيها شي صح ولا
ام سعيد:انت ليش معصب الحين انا اقولك للي سمعتها وبعدين انا من قبل شاكة فيها
راشد:كيف يعني شاكة فيها
ام سعيد:يعني مالها صديقات ولا تطلع من البيت ودايم مع اخوها ولا مع زياد صديق اخوها ولاعمري شفتها طالعه مع صديقتها البنت انطوائية ومرة كلمتها ليش ماتلبس عباية طب فيني اخوها وقال توها صغيرة وكذا
رياض:وفي نظرك البنت لمن ماتطلع ولا تروح اسواق وغيره انها مريضة نفسيا
سامر:واذا على العباية احنا بناتنا مايلبسون عبايات مومعنها انهم مريضات
عبدالملك:انا اتوقع انتي للي مريضة نفسية
ام سعيد بعصبية:احترم نفسك انت معه صدق مومتربين
ام عبدالملك:ياغريب كن اديب في بيتنا واتغلطين على عيالنا صدق ناس ماتستحي
ام سعيد:الشرهة علي انا للي جايه اطمن على اديم
ام راشد:شفتي الباب للي دخلتي منه اطلعي منه واتركي اديم في حالها ولا عاد انشوفك جايها هنا سامعة
ام سعيد:خلها عندكم هالمجنونة الحمدالله وشكر وطلعت
جاسم:وجع يوجعها صدق ماتستحي
رياض:اذا لم تستحي افعل ماتشتهي
ابوخلدون:انا بقوم انام
ام خلدون:انا بروح معاك
راحو بيوتهم الكبار وباقي الشباب اجلسوا في الحديقة
رياض:هالناس ماعندهم الا الكلام
جاسم:اتصدقون ودي مسكتها وخنقتها
حمد:صدق مجرم
سامر:والله كلامها يجب الهم
سمير:صدق والله شفتها يوم ادخلت كنا البيت بيتها
خلدون:حتى فطير يتكلم
سمير:وجع ان شالله
رياض:والله كاسرة خطير اديم
عبدالملك:احسها فاقدة حنان صح اخوها معها بس بنت في عمرها تحتاج الحنان والحب في كل وقت وبحكم عمل اخوها مايكون معها في كل وقت
راشد:والبنت عندها خوف من الناس بعد
خلدون لانها دايم يقر كتب عن علم النفس وقت الفراغ:طبيعي اتكون خايفة لانها ماتطلع واذاطلعت مع سعود واكيد كل معه وانتو بنفسكم سمعتوا البنات يعني حتى المدرسة يم البوابة بضبط عشان متخاف لمن تطلع يعني اهي لو تطلع لحالها ممكن تنسى الخوف
راشد:ان شالله نقدر انشيل الخوف
مرت ربع ساعة وجلست اديم ونزلت ماشافت احد في الصاله اطلعت الحديقة وشافتهم كلهم مشت بحراج لهم:السلام
الكل:وعليكم السلام
اديم:ممكن اجلس معاكم
رياض:حياك ايش دعوة
اديم اجلست جنب راشد:شكرا
كلهم استغربوا الاخلدون اتوقع هشي من اديم لانو راشد للي انقذها من السواق سمير:انتي اي سنة
اديم:انت مين
راشد:ماتعرفين
اديم:قالوا البنات بس ماثبت الاسماء والاشكال
راشد:طيب هذا سمير وهذا عبدالملك وهذا سامر وهذا جاسم وهذا خلدون وهذا حمد وهذ رياض وانا راشد
اديم:الله يخليكم لبعض
سمير:ايوة اي سنة انتي
اديم:ثاني ثانوي علمي
رياض:اووووووووووخص شاطرة عاد ولا بس داخلها علمي
اديم:لاشاطرة الحمدالله
حمد:كم نسبتك الفصل الاول
اديم:99
سمير وجاسم:دااااااااااااااااافورة
اديم:صلوا على النبي انت معه
الكل:عليه الصلاة والسلام
خلدون:شنوناوية تدرسين بعدين
اديم سكت لانو اسنانها المتها من الهواء
راشد:فيك شي
اديم سكرت فمها:لا ايوة خلدون ناويه ادخل طب اطفال
خلدون:شنوفيك
اديم:لابس اسناني من الهواء اتعرف هالتقويم يالمني بقوة
خلدون:تعالي اشوف انا دكتور اسنان
اديم:طيب
خلدون:افتحي اشوف شاف خلدون اسنانه اديم متى موعدك مع الدكتور
اديم:يوم الاثنين
خلدون:اسنانك تمام ليش مركبه تقويم
اديم تتكلم مثل البيبي:كان عندي واحد مخلي شكلي يع وسعود قال ركبي تقويم يصير شكلك حلو
رياض:شاطرة والله
اديم توقف:ادري
راشد:وين
اديم:بشرب ماي
خلدون:اجلسي الخدامة اتجيب لك
رن جوال اديم بنغمة :كذا خذني مثل طفله حبيبي برقة عاملني وحفظني كلام الشوق
اديم:هذا سعود
رياض:ولا احد يتكلم ردي عليه
اديم:مين عنده سماعات
خلدون:ليش
اديم:بسرررعة لايسكر ماعرف اكلم الابسماعة
سمير:خلاص افتحي سبيكر واحنا ولا احد ينطق
اديم:طيب فتحت الجوال
سعود:اديم وينك فيك شي ليش تاخرت على الجوال
اديم:هههه بسم الله عليك لامافيني شي بس كنت في الحمام
سعود:الحمدالله وحشتيني
اديم:وانت وحشتني
سعود:يلا قولي شنو سويتي من بعد ماطلعت لين الحين
اديم:ولا شي رحت المدرسة واختبرت ومادري كم جبت وبعدين جيت البيت وبدلت اكلت ونمت والحين جالسة اكلمك
سعود:طيب وبعد تعالي ماشفتي الملقوفة ام سعيد
اديم:ههههههههه لاماجات تعال شخبار زياد
سعود:هذا اهو جنبي اقلقني يبي يكلمك
اديم:ههههههههههههه طيب عطني اكلمه
زياد:ادددددددددددديم وقصم وحشتيني مووووت مووووت
اديم:وانت وحشتني موت بعد متى ترجعون
زياد:نرجع بعد اسبوع
اديم:كثيييييييير يادببه
زياد:احسن منك يازيتونة
جاسم توه بيضحك الا سمير حط يده على فمه اديم بدلع:هذي رشاقة مالت عليك
سعود:طيب ادوم الحين لازم انسكر طيب
اديم:طيب
سعود:ادوم لاتنسي عندك موعد يوم الاثنين مع الدكتور موماتروحين اعرفك خوافة روحي وخذي معاك دادة فاطمة
اديم مر على بالها منظر دادة فاطمة واهي غرقانة في الدم ودمعت عيونه:طيب اوكي
سعود:ولاتسوين شطانة هناك خلي الدكتور يشوف شغله ولاتبكين طيب حبيبي
اديم:طيب
سعود:يلا باي
اديم:باي
خلدون:ماشالله عليكم الله يخليكم لبعض
اديم تبكي راشدبحنان:اديم شنوفيك
اديم:دادة فاطمة
رياض:ادعي لها برحمة
اديم:راحت وتركتني كانت مثل ماما
خلدون:احنا معاك لاتخافي اديم ماراح نتركك
راشد يمسح على شعرها:اديم عمري خلاص بكى
اديم من غير شعورحطت راسها على صدر راشد وتبكي راشد ضمها بدوره
خلدون اشر للباقي يقومون معه وقاموا راشد:اديم ليش تبكين
اديم:المنظر يخوف ومرعب
راشد:خلاص اديم انسي الموقف لله يرضى عليك
اديم لسى تبكي راشد:طيب ابكي طلعي للي في قلبك
ضلت تبكي عند راشد واهو يهدي فيها
عند الباقي
رياض:الصراحة استغربت حركة اديم
خلدون:طبيعي حتى لمن اجلست جنب راشد انا توقعت اساس
جاسم:ليش يعني
خلدون:منو خلص اديم من السواق
سميروسامر:راشد
خلدون:اديم الحين تحس انوراشد مصدر الامان لها شوفها دايم معه وحتى يوم قال ابوي على التحقيق وقال بيروح معها فرحت حيل لازم تتعلق في راشد
حمد:بس بعد فترة اهي بتروح من هنا وتعلقه في راشد ممكن يسب لها شي
خلدون:لابالعكس صدقوني وبتعرفون انزلوا مدى وربى وجنى:هاي
الكل:وعليكم هاي
جنى:وين اديم
رياض:مع راشد في الحديقة
مدى:فيها شي
سمير:لا بس تعبانةاشوي
ربى:متاكدين
خلدون:لاتخافين
ربى:كح كح كح
حم:ربى شنوفيك
ربى طاحت وتشنجت حمد:ررررررررربى
عبدالملك:بسرررررعة سيارتي مشغله يلا
حملها حمدطيراااااااااان على المستشفى
اديم:شنوفيها ربى
راشد:اكيد تشنجت
اديم:ليش
مدى وجنى:راشد ربى
راشد:يلا كلكم على السيارة
البنات:طيب
وصلوا حمد وعبدالملك على مستشفى ابوخلدون على طول الدكاترة جاوا يركضون ودخلوها الغرفه وحطوا اكسجين عليها ومغذي وعبدالملك يراقب حالتها كيف بتسترخي ولا نامت ربى والبنات ادخلو:رررربى
عبدالملك:اووووش خلاص نامت لازم تنام هنا اليوم ابي اعمل فحوصات على الاعصاب بشوف يمكن انعرف حل للي فيها
حمد:لحالها بتخاف
عبدالملك:وانا وين رحت ولاتنسى خلدون هنا يشتغل ولاتخاف انا معه على طول بحول كل حالاتي على دكتور اسامة وبفضي نفسي لها بس مابي احد يعرف من الكبار اذا سالوا قولوا لهم بس بعمل فحوصات لها طيب
الكل:طيب
عبدالملك:يلا كلكم على البيت وانا بصير معها
الكل:طيب يلا باي
عبدالملك:باي
دخل عليها وشافها كيف نايمة بهدوء مسح على شعرها وجلس يقراء عليها قران وخلص ونسدح على الكنب يرتاح
راحوالبيت الاالكبار كلهم جالسين:السلام
الكبار:وعليكم السلام
ام حمد:وين ربى
خلدون:انتوا عارفين حالة ربى عبدالملك جراح اعصاب اخذها يعمل لها فحوصات يمكن يوصل لشي
ام حمد:متاكدين مافيها شي
خلدون:بنكذب يعني
ابوخلدون:ان شالله نلقى حل لها
اديم:اعذروني على التدخل بس شنوفيها بضبط
راشد:والله ماندري من انولدت دايم تجيها تشنجات اواذا اتعرضت للبارد او راحت زواج تجيها نفس الحال عرضنها على افضل داكاترة هنا وفي الخارج ماحد عارف لها علاج
اديم:لاحول ولاقوة الابالله
ابوخلدون:ادعولها يابنات يمكن تشفى من للي فيها
الكل:امين
ابوحمد:اديم بابا بكرة الساعة 9 لازم انروح المركز
اديم:كيف والمدرسة
راشد:روحي والساعة 9 انا اجيك اطلعك
جنى:ممنوع لازم بطاقة العايله ولا بطاقة سعود
اديم وقفت:دقايق طلعت فوق ركض ونزلت ركض وراحت جنب راشد
اديم:هذا كرت العايله
راشد:طيب اجلسي وخوذي نفس
اديم:طيب
ابوخلدون:حبايبي انتوا ابي منكم شغله
الكل:خير
ابوخلدون:اليوم المناقصة صارت من صالحنا وابي منكم تجهزون حفله كامله
جاسم:في الشالية انا بجهزه لكم من كلوا ولا يمهك
رن جوال اديم بنغمة يناس حبايبي نسوني اخلصت لهم وعذبوني من المحبة احرموني
راشد:ردي اديم
اديم:رقم غريب ليش ارد
راشد:حط سبيكر شوفي مين
اديم:طيب الو
طرف الثاني:كيفك اديم
اديم:مين معاي
طرف الثاني:واحد
اديم:طيب شنو تبي
طرف الثاني:احبك
اديم:حبك عبد في خرابة ان شالله
الشباب والبنات بخيف:ههههههههههه
طرف الثانية:اتصدقين اديم كل يوم اكتب اسمك على مكتبي
اديم عصبت:اكتبوا اسمك بصفحت الوفيات قول امين
الكل بخيف يضحكون على كلامها:هههههههههه
طرف الثاني:اديم حسي فيني انا اموت فيك صدقيني احبك ماتخيل حياتي بدونك
اديم:والمطلوب
طرف الثاني:انا اسمي حامد
اديم:شنو اسوي لك حامد ولا تبن
حامد:انا ابيك على سنة الله ورسوله
اديم:استغفرالله مابي اتزوج انا ابي اعنس
حامد:بنت قمر مثلك اتعنس
اديم غمزت لراشد واهو فهم:اديم حبيبي تعالي ابيك
اديم:طيب حبيبي ثواني وانا عندك
حامد عصب:منوذا ان شالله بعد
اديم:مب شغلك ورمت الجوال على خلدون
حامد:اديم اسمعني وربي تندمين على كلامك معاي والله
خلدون:موقد اديم انت صدقني خلك بعيد لا اخلي امك تقر الفاتحة عليك سامع
حامد خاف:باي
خلدون:بلاي مايحفظك
جنى ومدى متسدحات من الضحك:ههههههههههههههههههههههههه اه يابتني
جاسم:ههههههههههه كله كوم واكتبوا اسمك بصفحة الوفيات كوم ثاني
سمير:ههههههههههههههه حبك عبد في خرابة ذي تحوفة
اديم:وربي مادري كيف اطلعت معاي
سمير:وربي جالسة مع عربجين
اديم:اسكت فطير بس
الكل:هههههههههههههه
سمير يعني انصدم:حتى انتي فطير بعد
اديم:استريح
ابوخلدون:بس انتي معه لاتنسون بكرة للي قلت لكم
مدى:منوبيجي غيرنا
ابوحمد:والله معارفنا بيجون
جنى:لاتقولون بتجي تولين بنت ابو خالد
ابوحمد:اكيد بتجي ابوها صديقنا من زمان شنوبيقول عنا اذا ماعزمنه
جنى ومدى وسميروسامروجاسم:وووووووووووووووووووويع
اديم:هههههههههههه شنو هالقرف الجماعي
جنى:هذي وحدة دلوعة
مدى:مايعة
جاسم:وقحة
سامر:قليلة ادب
سمير:ماتبلع لو تشربين ماي البحر كله ماتبلعينها
اديم:مولهدرجة
مدى:بكرة اتشوفين بنفسك
اديم:انشوف بس ممكن اطلب طلب ممنكم
الكل:امري
اديم بحراج:ابي اروح السوق اشتري لي فستان عشان بكرة
راشد:خلاص بكرة بعد مانطلع من المركز اروح معاك السوق وخوذي لك فستان
اديم:طيب
مدى:كم الساعة الحين
ابوخلدون:الساعة5 الحين
الكل:اوووووووووووووووف ملل
انروح عند عبدالملك وربى
ربى صحت:ماما
عبدالملك:الحمدالله على السلامة
ربى:ليش انا هنا
عبدالملك:تشنجتي
ربى تبكي:ياربي متى ارتاح من هالمرض
عبدالملك:ربى استغفري ربك
ربى:والله تعبت حرام عليكم وجلست وحطت راسها على ركبتها
عبدالملك جنبها على السرير:ربى قلبي انا بعمل لك فحوصات يمكن اقدر اوصل لشي
ربى رفعت راسها:جد
عبدالملك:والله
ربى ماعرفت كيف تشكره قربت منه وباست خده:شكرا عبدالملك
عبدالملك تخدر من بوستها:العفو حبيبي
ربى:طفش هنا ابي اطلع
عبدالملك:لاياعمري لازم تجلسين هنا اعملك التحاليل وبكرة الصباح اطلعك من هنا عشان العزيمة
ربى شهقت:هييييييي مسوين عزيمة وانا مادري
عبدالملك:ههههههههه انا قلت لك
ربى مدت بوزة وانهبل عبدالملك:مالت عليهم حتى فستان ماعندي
عبدالملك يبوسها:افااااااااا عليك بس انا اخذك بكرة
ربى:ثنكس عبدالملك
عبدالملك:العفو طيب ياحلوة الحين لازم انادي الممرضه تاخذ منك دم
ربى انفجعت:لازم ابرة صح
عبدالملك استغرب:ايه لازم
ربى بكت:لالالالالالالالامابي مابي الله يخليك
عبدالملك خاف عليها ضمها لصدره:ربى بسم الله عليك شنوفيك
ربى تبكي بقوة:مابي ابرة الله يخليك تعبت من كثر الابر تعبت شوف جسمي من الابر
عبدالملك يضمها اكثر:طيب خلاص اهدي ماراح اعمل لك تحليل
ربى تبكي:انت قلت يمكن تالقي لي علاج صح
عبدالملك يمسح على ظهرها:صح
ربى تتكلم وتشهق:طيب اهىء اهىء بخليك تعمل لي التحليل اهىء اهىء اهىء بس يشويش
عبدالملك متقطع قلبه عليها ضمها بقوة:خلاص اهدي الحين مابتعرف الممرضه تاخذ منك دم
ربى اتمسكت في ملابس عبدالملك:لالالاتخليني الله يخليك خلك معاي
عبدالملك مستغرب من خوفها:طيب خلاص اهدي الحين رفع السماع وناد الممرضه عشان تعمل لها التحاليل
جات الممرضه واستغربت من الوضع:السلام
عبدالملك:وعليكم السلام
الممرضه بلقافة:مين ذي
عبدالملك:بنت عمي
الممرضه:بنت عمك ولصقة فيك كذا
عبدالملك مايبي يعصب وربى بين احضانه:ولاالله ماعتقد هشي يهمك
الممرضه:استغفرالله
عبدالملك:اعملي لها التحليل بسرعة
الممرضه اخذت ايد ربى وحطتها وربطتها بقوة ربى بهمس:عبدالملك
عبدالملك:ليش اتشدينها قوة ارخي من الربطه
الممرضه:طيب اضربت ايد ربى وجابت الابرة
ربى انتبهت لها ودفته وجهها في صدر عبدالملك:هونت
عبدالملك بهمس:لاتخافين انامعاك
الممرضه اضربتها الابرة:افتحي ايديك عشان ينزل الدم
ربى افتحت يدها المررضه:خلاص انتهينا
ربى:شكرا
الممرضه:لوتبعدين من حضنه احسن لك
عبدالملك بعصبية:حنييييييييييييين مالك خص سبق وحذرتك من قبل لاتدخلين في خصوصياتي
حنين بوقاحة:هذي بزرة شنوتبي فيها
عبدالملك بعد ربى من حضنه الا بهمس:عبدالملك
عبدالملك:لحظة بس بعدها حنين برى بسرعة
حنين:انا ابي افهم بس هذي شنو احلى مني عيونها ملونة اشتري عدسات واصير مثلها شعرها ناعم استشور شعري ويصير مثلها
عبدالملك:حنين انتي ماتفهمين ولا ايش اقولك برى بطيب
حنين بحقد:والله ماخليك لها والله
عبدالملك:بررررررررررررى
حنين:الايام بينا يابزرة
ربى بخوف:عبدالملك
عبدالملك راح لها وضمها من جديد:لاتخافين
ربى تبكي:ابي جنى
عبدالملك:لاتخافين خلاص ماراح تجلسين هنا انتظري الفجر راح اطلعك
ربى:طيب ابي انام بس خايفه
عبدالملك:لاتخافي نامي
ربى:طيب نامت ربى
ومر اليوم على الكل محمل بعض الكره وبعض الحب جا الصباح
عند سعود الكل مرتبش
المدير:اليوم راح اتكون المداهمة ابي منكم التركيز ولا ابي اي شوشرة ولا احد يبداء اطلاق النار الا بامر من عند النقيب سعود
الكل:حاظر طال عمرك
المدير:الكل لبسين سترة ولا
الكل:اكيد طال عمرك
المدير:يلا تحركوا
سعود:اوكي يلا
انخليهم يركزون على شغلهم
عند البنات مترتبشين
مدى:جنى يلا بسررررعة تاخرت علي اختبار
جنى:اوووووووووف يلا
اديم:يلا انا بعد خلصت
انزلوا تحت كلهم مي:اديم كنك بيبي
اديم:شكرا
اروى:الله يحميك من جد اديم ماكنك ثانوية كنك بنت في سادس ابتدائي
اديم:تحطيم ياشيخة انتي
الكل:ههههههههههههه
ابوخلدون:اديم يابابا انا مابي اخوفك لكن لاتنسي الساعة 9 طيب
اديم لفت على راشد:بتجي معاي صح
راشد:اكيد لاتخافين
ادخلو ربى وعبدالملك:السلام
الكل:وعليكم السلام
ربى:بابا
ابوحمد:ياعيون بابا
ربى بدلع:ليش ماقلتوا لي على العزيمة
مدى وجنى وسمير وسامر وجاسم:بتجي تولين
ربى:وووووووووويع منو قال لها تعالي
جاسم:عمي يقول مب عدلها مانقول لهم
ربى:وووويع الله يساعدنا عليها
مدى:وانتي صادقه
جنى اتقلد طريقها في الكلام وتناظر خلدون:خلدون اخبارك اتصدق اسناني لهم يومين يالموني عاد انا قلت مابي اروح لدكتور غيرك ممكن اتشوفهم لي
الكل:هههههههههههههههه
جاسم:وربي جبتيها صح
سمير:خطيرة جنو
جنى:احم احم
ام خلدون:يلا بسرعة انتي معها تاخرتوا ترى
ربى:اليوم عندي اختبار والله انتظروا بغير ملابسي واتروش سريع
مدى:بنتاخر يلا راشد
راشد قام واخذ الكوت حقه:يلا
عمر زوج اروى:السلام
اروى:عممممممر
عمر وعليه لبس الطيار:ياعيون عمر
اروى نست نفسها راحت له وضمته بقوة:ووووووحشتني
عمروماقصرضمها اهو الثاني:وانتي اكثر فديتك
ترانيم:بااااااااااااااابا
عمرفك اروى:ياعيون بابا انتي
ترانيم بزعل:ليش ماشوفك كثير
عمر يبوس خدها:اسف حبيبتي بس انامشغول ودايم اطير
ترانيم بطفوله:انت اتسوق الطيارة
عمر:هههههههههه ايوة
ترانيم:واااااااااو ابي اشوفك وانت اتسوقها
عمر:طيب بابا مرة ثانية اخذك انتي وماما
اروى بدلع:جد
عمر يبوس خدها:جد والله
اديم:بس انت معها انا استحيت
مدى:عادي تعودي
جنى:هذا اذا ماشافوا بعض يصير هكا
عمر بستغراب:انتي مين
اديم يعني انصدمت:في احد مايعرف القمر
عمر يجاريها:والله انا واحد غبي فهميني
اديم:الحمدالله انك عارف انك غبي
عمر:الحين انتي مين لسانك اطول منك
اديم تستهبل:وانت ايس عرفك بطولي
جاسم وسمير وسامر:هههههههههههههه
عمر:لاياشيخة وربي انك مهبولة
مدى:اخبرك طيار مودكتور
عمر:لاحول ولاقوة الابالله
اديم:عاد اسفين ياشينهم المغرورين
عمر:الحين هذي مين
راشد:اديم....
عمر:اخت النقيب سعود
اديم:انت اتعرف اخوي
عمر:ماعرفه شخصيا لكن اسمع عنه
اديم:وه فديت خيو انا
راشد:يلا بنات
البنات:باي
ام خلدون:وربى
عبدالملك:انا اخذها
ام خلدون:اجلس يمه عمر افطر
عمر:تسلمون والله بس ابي كاس شاهي
اروى:من عنوني
عمر:تسلم عنونك
ابوحمد:وشخبارك وانا ابوك
عمر:والله الحمدالله
ابوعبدالملك:يابوك تعب عليك هالشغله ماعندك نيه تغيرها
عمر:والله ياعمي حلمي من الطفولة اني اكون طيار
ام عبدالملك:الله يوفقك يمة
عمر:والجميع
ربى انزلت:لاوالله وانا مع منو اروح
عبدالملك:لاوالله انا وين رحت
ربى:فديتك بث
حمد:تعالي افطر
ربى:مابي
ابوحمد:واذا انا قلت لك
ربى بدلع رحت جنبه:اوكي لكن بشرط
ابوحمد:روحي فداك
ربى:فديت روحك والله لكن انا ابي طلب صغنون
ابوحمد:خير وانا وابوك
ربى بزعل:بابا كم لي وانا ماجلست في حضنك
ابوحمد:ياقلبي والله تعالي وانا ابوك اجلست على رجول ابوها
جاسم:ياربي عليهم كل وحدة اتفكر عمرها 4 ولا 5 سنوات
خلدون:وانت ايش ليش منقهر
سمير:ماخبر دلعتونا مثلهم
ابو راشد:انت عاد بذات تسكت ماحد تدلع كثرك
حمد:سميراذا جيت البيت وين تروح
ام خلدون:خلوه بعد عمري والله سمير
سمير قام من مكانه وباس راسها:فديتك والله خالتي
عبدالملك:يلا رورو لاتتاخرين
ربى:طيب
ابوحمد:كملي اكلك
ربى بدلع:خلاص بابا يلا باي باست خده وقامت من على رجوله
ام حمد:وانا مالي بوسه
ربى :مين يقول باست امها ولفت على حمد وباست خده ولفت على رياض وباسته يلا بااااااااي
الكل:باااي
عبدالملك:ربى وين الجاكيت
ربى:في واحد في سيارتك بعد امس
عبدالملك:يلا
في السيارة ربى:متى تطلع التحاليل
عبدالملك:بس اروح الحين المستشفى اشوفهم
ربى خافت:طيب
حس فيها عبدالملك مسك يدها وكمل سواقه وصلوا جنب المدرسة ونزل معه واهو حامل لها الشنطة
ربى:ثنكس تعبتك
عبدالملك باس راسها:يلا ادخلي وبجيك لساعة 11 قولي لمدى وبجي معي رياض طيب
ربى:طيب باي
عبدالملك:باي
راح على المستشفى وقابله اسامة:هلا والله
اسامة:هلاوالله اخبارك
عبدالملك:بخير
اسامة:تعال انت الحين مع هالوجة من قل الحالات عندي محول لي حالاتك امس بعد
عبدالملك:ههههههه والله امس بنت عمي منومها هنا انا عامل لها فحوصات
اسامه غمزلها:القلب
عبدالملك:ايوة
اسامة بهتمام:خير شنوفيها
عبدالملك:والله حالات التشنج مش طبيعية اعرضوها على افضل الدكاترة ولافي حل
اسامة:وايش طلع عندك في التحاليل
عبدالملك يفتح الظرف:والله لسى بقتحهم وبشوف
اسامه قام جنبه:خل انشوف
عبدالملك يفتح الورقه:نسبة الدم اوكي
اسامة:وكل شي اوكي ليش هالتشنجات اجل
عبدالملك:اااااااااه بس وربي عقلي مشوش بشكل كبير
اسامة:كل مشكلة ولها حل
الممرضه:دكتور عبدالملك بسرررعة في حادث قوي بسررعة روح الطوارئ
عبدالملك يلبس الكوت بسرعة:طيب طيب يلا اسامة
راحو يسرعون على الطورائ الممرضه:دكتور اسامة هنا الله يرضى عليك رجال كبير في سن اصابه في العمود الفقري ومع رضوض في الفخذ واضربه في البطن وتضاعف دقات القلب
اسامة:بسرعة عطي الاشعه خبر على مريض بيعل اشعه على العمود الفقري
عند عبدالملك بنتين في عمر الزهور عبدالملك:اختي الله يرضى عليك لازم انظف جرحك
....شف وتين قبل الله يخليك
جا سمير بسرعة:خير شنوصاير
عبدالملك:سمير بسرعة افحص وتين البنت الثانيه
سمير:طيب
عبدالملك:هذا بيفحص وتين الله يرضى عليك اختي لازم اعمل تنظيف للجرح لانو محتاج خياطة
....طيب بشويش
عبدالملك:طيب كيف صار الحادث اختي
....كنا طالعين وطلعت في وجهنا سوبر وصار الحادث
عبدالملك:والرجال الكبير في سن
....مانعرفه اهوخاف علينا ورمى نفسه على اساس يحمي وتين
عبدالملك:وانتي شنو اسمك
....اسمي وسن
عبدالملك:عاشت الاسامي طيب وسن لاتتحركين بعطيك ابرة
وسن بخوف:بشويش
عبدالملك ابتسم تذكر ربى:طيب لاتخافين
وسن غمضت عيونها:طيب
عبدالملك بداء يخيط الجرح وسن:كيف اختي وتين
دخل سمير:الحمدالله تمام بس رضوض بسيطة في جسمه
عبدالملك:الحمدالله سميرلف الجرح لها
سمير:طيب
عبدالملك:كم عمرك انت مع وتين
وسن:انا وتين نفس العمر
سمير:تؤام
وسن:لا
عبدالملك:كيف اجل نفس العمر
وسن:مومن ام وحدة
عبدالملك:طيب كم عمركم
وسن:15
عبدالملك:لازم يجي ابوكم
وسن بخوف:لازم
سمير:لازم يجي
وسن بلعت ريقها بخوف:طيب بس كيف ادق عليه
سمير طلع الجوال لانو خلص لف الجرح لها:خوذي دقي
وسن:الو بابا
ابو وسن:وووووووووسن انتو وين
وسن:احنا في المستشفى
ابووسن:اي مستشفى


يتبع


  رد مع اقتباس
قديم 07-21-2010, 11:32 PM   رقم المشاركة : ( 4 )
سوسو
المراقبه العامه لمنتديات غنوجه


 
لوني المفضل : magenta
رقم العضوية : 23
تاريخ التسجيل : Jun 2010
فترة الأقامة : 1409 يوم
أخر زيارة : 04-04-2014
المشاركات : 1,936 [ + ]
عدد النقاط : 10
الدوله ~
الجنس ~
M M S ~
MMS ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

سوسو غير متواجد حالياً

افتراضي



وسن:ماعرف اسم المستشفى
سمير:مستشفى ابو خلدون.....
وسن:سمعت بابا
ابوها:يلا يلا جاي جاي
وسن:طيب باي
ابووسن:باي
وسن:شكر لكم وين وتين
ادخلت وتين:ووووووووووووسن
وسن افتح يدها لها وضمتها:وتين حبيبتي صار لك شي اشوفك
وتين تبكي:لالالاماصار لي شي بس انتي صار لك شي
وسن تمسح على شعرها:لاياقلبي بس جرح في ايدي
وتين:كنت راح اموت لوصار لك شي
سمير يطالع فيهم اهو وعبدالملك ذكروهم في البنات ماتخيلوا يصيرون مكانهم
وسن:بسم الله عليك
عبدالملك:تقدرون تنتظرون برى على مايجي ولي امركم
سمير:خلاص عبدالملك انت روح على شغلك وانا بجلس هنا لين يجي ابوهم
عبدالملك:لوصار شي استدعيني
سمير:طيب
طلع الا يشوف اسامة في وجهه:ها شنوصار مع الرجال الكبير
اسامة:توفى والله تعرف كبير في سن والواضح انو ماعنده عيال
عبدالملك:لاحول ولاقوة الابالله
اسامة:وانت شنو صار على البنتين
عبدالملك:ولاشي الحمدالله بسيطة
اسامة:الرجال يصير لهم
عبدالملك:لا بس اهو رمى نفس على وحده منهم لانو خاف عليهم
اسامة:جزاه الله خير عموم انا بروح العيادة
عبدالملك:وانا بعد
في المدرسة الثانوية
اديم:والله قلبي بيوقف من الخوف
جنى:لاتخافين ولاشي معاك راشد ومعاك عمي ابو خلدون
اديم:وربي موتخيله نفسي ادخل هالمكان
جنى:اديم حبيبتي انتي الحين خلك قوية ولا تخافين ولا تتربكين لانهم بيشكون فيك اهو تحقيق وخلاص
اديم:ان شالله يلا قومي ندخل
جنى:يلا
عند راشد جالس في الصيدلة ومر عليه سامروجاسم لانهم خلصوا من الجامعة:السلام
راشد:هلا سمور
سامر:شنو فيك جالس
راشد:مافي احد الصيدليه
سامر:طيب شخبارك
راشد:الحمدالله ليش طالع بدري
سامر:خلصت بدري وطلعت الا بتروح مع اديم
راشد:اكيد بروح بس انتظر تجي الساعه 9 عشان اطلعها من المدرسة
سامر:ان شالله موصاير الا كل خير وربى شنوصار عليها
راشد قام من مكانه:ذكرتني والله قوم انروح لعبد الملك اساله عن التحاليل
سامر:طيب ادخلوا المستشفى وشافتهم حنين
حنين:واااااااااي مرام شوفي هالمزايين
مرام:لاطالعين فوق تتعبين
قربوا منهم جاسم:دكتور عبدالملك عنده احد
حنين بمياعة:لا اتفضلوا اتعرفون غرفته ولا اوديكم
جاسم بحزم:لا انطقي انعرف انروح يلا
مرام وهيا:هههههههههههههههههههههههههههه
حنين بعصبية:وجع انتي معها مافي شي يضحك
مرام:انتي اتجيب الكلام لنفسك
حنين:اووووووووف منكم وقامت عنهم
عند عبدالملك ادخلوا جاسم وراشد:السلام
عبدالملك:وعليكم السلام
اجلسوا راشد:شنوصار على تحاليل ربى
عبدالملك:التحاليل سليمة
جاسم:لاحول ولاقوة الابالله والحل
عبدالملك:والله مادري
راشد:مومعقوله هالتشنجات للي اتصير لها من غير سبب
عبدالملك:انا بستخدم اخر حل عندي المفروض اني ماسويه لكن خلاص مافي ايدي حل
راشد:شنو هالحل
عبدالملك:بسوي لها عمليه ترخي الاعصاب عندها اكيد في خلل في الاعصاب مومعقولة
جاسم:طيب هذا ماياثر عليها في المستقبل
عبدالملك:لا ماياثر ولاشي
راشد:خلاص قول لعمي ابوحمد
عبدالملك:بقول لهم لكن مواليوم بكرة انت عارف الخميس والكل موجود
راشد:الله يساعد الجميع يلا انا بقوم الصيدليه وانت جاسم روح الشركة ساعد اشوي مدامك خلصت بدري
جاسم:طيب لكن بمرخلدون قبل عندي سني بموت منه
عبدالملك:طيب شوف قبل عنده مرضى ولا
راشد:ماعنده مرضى غير العله تولين شفتها جالسة مساعة
جاسم:وووووويع
عبدالملك:اقول روح وبدون مشاكل معها لاادفنك
جاسم:طيب
راشد:يلا باي
عبدالملك:باي
راح جاسم عند عيادة خلدون وقف جنب الاستقبال:اياد خلدون عنده احد
اياد:لاادخل
جاسم:افتح ملفي قبل
تولين:انا جايه قبله ليش مادخلتني
جاسم:اياد افتح الملف
اياد يسوي للي قاله جاسم تولين:انت هي اكلمك انا صدق مافي احترام
جاسم:قصري صوتك قبل وتكلمي بحترام مع الغير
تولين:انت اتعرف الاحترام
اياد:اتفضل ادخل
جاسم:باي
دخل على خلدون:السلام
خلدون:هلاوالله فيك شي
جاسم:ايش فيك اخترعت انت
خلدون:غريبه جاين العيادة
جاسم:موعشان سواد عيونك بس عندي سني يالمني
خلدون:صدق قليل ادب امشي انسدح على الكرسي خل اشوف شنو فيك
جاسم انسدح لبس خلدون الكمام والقفازات خلدون:افتح ثمك اشوف
جاسم:طيب
خلدون يفصح:مايا جبيبي ابرة عشان البنج
مايا:طيب
جاسم:ليش ابرة انشالله
خلدون:عندك سنك فيه سوس واصل لين العصب لازم اعمل سحب عصب طبعنا على جلسات متعددة فهمت
جاسم:اوووف الله يعني بس
خلدون:بس لاتقعد تتاف علي خلصني بس خل افتك من وجهك
جاسم:وجهي احسن من مقابل وجه تولين
خلدون بتكشير:شنودخل تولين الحين
جاسم:تولين برى جاي تبيك تفحص عليها
خلدون:اوووووف الله يساعدني افتح اشوف خل اعطيك الابرة
جاسم:طيب
خلدون: يغزه الابرة
جاسم:اااااااااااه
خلدون:جاسم وجع لاتتحرك تنكسر فيك الابرة الحين موطفل انت
جاسم:طيب
خلدون خلاص:انتظر قولي اذا حسيت خدك صار زي المغدرقولي
جاسم:طيب
خلدون يشتغل في ثم جاسم:مايا جيبي شاش صغير
مايا:اتفضل دكتور
خلدون:اذا اخلصتك لاتاكل الابعد ساعتين
جاسم فتح عيونه على كبرهم خلدون:لاتفتح لي عيونك كذا
جاسم يتوعد فيه لانو مايقدر يتكلم خلدون:ابيك تجي بعد يوم الاثنين عشان نكمل الباقي وتجي يوم السبت اخر جالسه سمعت ولا
جاسم يهز راسه باية
مايا:دكتور في مريضه برى عامله ازعاج
خلدون:موفاضي اخلص ودخليها
مايا:طيب
خلدون:خلاص يلا واشوفك يوم الاثنين
جاسم:طيب
مايا:اتفضل هذا كرت الموعد
جاسم:شكرا
خلدون:دخلي المريضه
مايا:طيب اطلعت نادت تولين
تولين:السلام كيف خلدون
خلدون:بخير لكن اسمي دكتور خلدون
تولين بدلع:بس انا غير
خلدون:من شنو تشتكين اخت تولين
تولين:عندس اسناني دايم يالموني
خلدون:طيب اخت تولين اجلسي اشوف اسنانك
تولين اجلست خلدون:مايا حطي عليه الكفرد
خلدون:افتحي ثمك
تولين افتحته خلدون:اخت تولين عندك اسنان كثيرة فيها سوس وسنانك بعد مش مضبوطين لازم تراجعي من جديد انا اليوم بعمل اشعه لنك محتاجة تقويم
تولين:نننننننننننننننننننعم انا احط تقويم
خلدون كاتم ضحكته:ايه لانو اسنانك مش اوكي
جات الساعة 9 وراح راشد عند المدرسة وتستاذن حق اديم وطلعت
وشافت راشد عند البوابة ارتاحت حييل راشد:هلاياحلوة
اديم مرتبكة:هلا
راشد:يلا اركبي
اديم:ها اي طيب
اركبوا السيارة واديم تناظر الناس راشد:اديم شنوفيك
اديم ارتجفت:خايفة
راشد:لاتخافين وبعدين انا معاك
اديم:وعمي ابوخلدون
راشد:عندهم اجتماع
اديم:طيب طيب بس لاتخليني بروحي تراني اول مرة ادخل هالامكان
راشد:لاتخافين
اديم:طيب
مشوا فترة وصلوا المركز راشد:يلا وصلنا
اديم:لازم انزل
راشد:لاتخافي يلا انزلي
نزل راشد ونزلت اديم معه ومسكت يده واهو شد عليها ادخلو داخل وقربوا المكتب الموجود
راشد:اديم...طالبينها بخصوص التحقيق
الضابط:اجلس ثواني وبدخلكم
راشد:طيب يلا تعالي نجلس
اديم:يمامي والله خايفة راشد وقفت
راشد:اديم اجلسي
اديم:مابي مابي
راشد:طيب طيب
طلع راجو وماسكه عسكري اديم شافته ودفته نفسها في صدر راشد:راااااااشد شوووفه
راشد:بسم الله عليك شنوفيك
اديم ترتجف موقادة توقف:راجو
راشد:اديم الله يرضى عليك اجلسي واهدي جلسه ومسك يدها
وجلس قدامها على ركبته
اديم:خايفة خايفة
راشد:خلاص اهدي لاتخافي مايقدر يسوي لك شي انت عند الشرطة
اديم:طيب طيب
العسكري:اديم....
راشد:طيب يلاقومي
اديم:طيب
ادخلوا:السلام
الضابط:عليكم السلام اديم انتي عارفه ليش احنا طالبينك صح
راشد:ايوة عارفين بس ياليت لوتخلص بسرعة
الضابط:ماعليش تنتظر برى لين اخلص تحقيق
اديم بخوف بكت:راشد انت قلت مابتخليني
راشد:اهدي اديم مابطلع
الضابط:لازم ياخوي تطلع مااقدر احقق معها كذا
راشد:بس اهي خايفه والبنت صغيرة ماتحمل
الضابط:عارف انا ماراح اضغط عليها بسالها كم سؤال
راشد:اديم حبيبتي انا بنتظرك برى اذا خلصتي بتشوفيني عند السيارة انتظرك
اديم:احلف
راشد:والله العظيم
اديم:طيب طلع راشد وبقى في الغرفه اديم والضابط
الضابط:كيفك اديم
اديم:بخير
الضابط:اديم انا بسالك اسئله وانتي جاوبي طيب
اديم:طيب
الضابط:اديم انتي عارفه انو السواق اهو للي قتل المربية والخدامة
اديم بصدمة:رااااااااااجو
الضابط:ايوة راجو
اديم تبكي:الحقير الواطي وينننننننك ياسعود تشوف هالحقير قتل دادة فاطمة وقتل روز وحاول يغتصبني
الضابط:متى حاول يغتصبك
اديم تبكي:اهو جاني عشان ياخذني من المدرسة وبعدين غير الطريق وانا خفت وبعدين وقف في مكان يخوف وجاني ورى وحاول يمزع ملابسي لكن انا ضربته في بطنه وهربت وشافني راشد للي كان معي هنا
الضابط:طيب حبيبتي كم له اهو عندكم
اديم:سنتين ونص
الضابط:طيب رفع السماعة اشوي الا انفتح الباب ودخل راجو اديم من الخوف اوقفت وقامت ترجف بشكل واضح
الضابط:لاتخافين مايقدر يسوي شي
اديم خايفه وترتجف:راااااشد
الضابط:تعالي هنا لاتخافين
اديم راحت جنب الضابط راجو:اديم قلبي انت قول انا مسكين مافي شوي شي
الضابط بعصبية:انت تسكت ولاكلمة اديم هذا اهو متاكدة
اديم:ايوة متاكدة
الضابط:خلاص روحي حبيبتي
اديم اطلع تركض ماشفت راشد ماتت خوف وطلعت برى شافته متسند على السيارة اديم بصوت اشوي عالي واهي ترتجف وتبكي:راااااشد
رفع راسه وشافها تبكي فتح ايدينه لها واهي جات تررركض له وضمها على صدره:اووووش حبيبتي
اديم تبكي:راجو قتلهم الحقير
راشد يمسح على ظهرها وشعرها:بياخذ جزاه لاتبكين خلاص
اديم تبكي:ابي سعووووود
راشد:خلاص لاتبكين اهدي الحين
اديم:طيب
راشد:يلا حبيبي انروح السوق
اديم رفعت راسها وطلعت ببراءة:ليش
راشد انهبل عليه طبع بوسه على جبينها:عشان نشتري لك فستان
اديم:تيب
راشد:فديت التيب
اديم:ابي موية
راشد:يلا اركبي السيارة فيها مويه
اديم اركبت اهي وراشد:وين المويه
راشد:خوذي
اديم:ثنكس
راشد:اي سوق تبين
اديم:عادي اي محل مومشكله
راشد:طيب
اديم:راشد اذا شفت صراف وقف عنده
راشد:ليش
اديم:بسحب لي فلوس
راشد:ليش تسحبين
اديم:كيف اشتري وانا ماعندي الا 300 ريال
راشد:والله اعتقد انك جايه معاي مايحتاج تدفعين شي من جبيك
اديم:بس
راشد:انتهى
اديم:طيب
راشد:فديتهم الشاطرين
اديم:فداك الكون
راشد:طيب الحين انت شنو مقرره تاخذي فستان ولا تنورة
اديم:عادي للي يعجبني باخذه
راشد:طيب
انخليهم يحوسون ونرجع لهم بعدين
وتين:شنوبيسوي فينا
وسن:لاتخافين مب يسوي شي
وتين:اتمنى
دخل ابوهم واهم ماتوا في مكانهم وتين:دكتور سمير هذا بابا
سمير قرب منه:هلاياعم
ابووسن:هلافيك وين البنات
سمير:شوفهم الحمدالله مافيهم شي وتين مجرد رضوض بسيط وسن عنده جرح في اليد اليمن احتاج انو نعمل لها 9 غرز محتاجه تغير يوميا تجي هنا
ابووسن:طيب طيب
سمير:اتفضل ياعم وقع الاوراق
ابووسن:طيب وقعهم وقرب منهم يلا على البيت اوريكم شغلكم اطلعوا معه
سمير:الحمدالله وشكر بس
نرمين:خير استاذ سمير بك شي
سمير:ولاشي كملي الباقي
نرمين:طيب
عند عبدالملك:انا بسوي عملية رخي الاعصاب
اسامة:بس عمرها صغير
عبدالملك:لاتخاف ماراح تاثر ابد وعلى عمرها عادي من قبل عملت عمليه رخي اعصاب لطفله
اسامة:انت سوا للي اتشوفه صح
عبدالملك:ها انا اقولك شنو بسوي
اسامة:متى راح تدخلها
عبدالملك:انا عمي ماعطيته خبر
اسامة:متى بتقوله
عبدالملك:بكرة ان شالله
اسامة:على خير اجل طمني شنو يصير معاك
عبدالملك:بتدخل معاي يالحبيب
اسامة:طيب مب مشكله
عبدالملك:يلا طس على شغلك
اسامة:يلا باي
عبدالملك:باي


يتبع


  رد مع اقتباس
قديم 07-21-2010, 11:33 PM   رقم المشاركة : ( 5 )
سوسو
المراقبه العامه لمنتديات غنوجه


 
لوني المفضل : magenta
رقم العضوية : 23
تاريخ التسجيل : Jun 2010
فترة الأقامة : 1409 يوم
أخر زيارة : 04-04-2014
المشاركات : 1,936 [ + ]
عدد النقاط : 10
الدوله ~
الجنس ~
M M S ~
MMS ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

سوسو غير متواجد حالياً

افتراضي



عند راشد واديم
اديم:ياااااااااااااي راشد ابي هذا
راشد:بس لونها موشي
اديم:ابيه مالي شغل
راشد:لاشوفي هذا احلى وبيطلع عليك جنان
اديم:ياااي ذوقك خطير
راشد:احم احم فديتني بث
اديم:امش اقول
ادخلوا وشافته اديم انهبلت عليه:خلاص ابيه
راشد:طيب دفع راشد واطلعوا شافهم رياض:صج خوانه امشوا نخرعهم
راحو وراهم بضبط ربى:123
رياض وعبدالملك مدى وربى:شنو اتسوووون
اديم من الخرعه مسكت راشد من قميص:يماااااااااامي
راشد:شنوفيك ذولي الخبال
اديم عصبت:وجع ان شالله انتي معه لو صاير فيني شي
ربى:موصاير لك شي وجع ماينمزح معاك
اديم:وجع والله خرعتوني
رياض:لاتصيرين خكريه عاد
اديم:اوووف طيب وبعدين كلكم هنا الا جنى بس والله انروح انجيبها
عبدالملك:ومين قالك بنروح ناخذها فاضين احنا
اديم بدلع لفت على راشد:رررشوووووودي
راشد من غير شعور:قلبه
رياض ومدى وربى وعبدالملك:ياهوووووووو
اديم:رشودي انروح انجيب جنى
راشد خاق خاق:من عيوني
اديم:يلا انروح
راشد:يلا
الباقي:بنروح معاكم
اديم:يلا
راحوكلهم في سيارة راشد اديم:شكلنا تحوفه والله
مدى:اوص بس راشد يلا انزل ناد على جنى
راشد:عبدالملك بطاقتك الاحوال عشان اطلعها
عبدالملك:خوذ
راشد يفتح الباب:ثواني ماراح تاخر
راح عند الحارس:لوسمحت جنى....
الحارس:طيب انتظر
راشد:طيب اوكي
دخل البطاقه عند الادارة المراقبه:ام يوسف نادي جنى... وخل اتجيب معها كل اغراضها
ام يوسف:ان شالله نادتها وطلعت وشافت راشد عند البوابة جنى:فيكم حاجة
راشد:لا مافيني حاجة
جنى:ليش مطلعين
راشد:امشي بس بنروح السوق
جنى:يحبني لك
راشد:امشي يلا
رن جوال راشد:هلافطير
سمير:وجع ان شالله
راشد:شنوتبي
سمير:تعال اخذني من المستشفى
راشد:وين سيارتك
سمير:في الورشه
راشد:طيب يلا اطلع عند الباب انا قريب
سمير:باي
جنى:هذا سمير
راشد:ايوة بناخذه معنا
راحو عند السيارة جنى:انا وين اجلس بالله
اديم:تعالي معاي قدام
راشد:قربي اديم جنبي ويلا جنى اركبي
اديم قربت من راشد وركبت جنى راشد:بمنر فطير
عبدالملك:وين سيارته
راشد:في الورشه
رياض:زحمة شكلنا وربي تحوفة
رن جوال رياض:هلاجاسم
جنى:جسوووووووووم بنروح السوق
جاسم:شف الخونه والله تمروني الحين لااقلب السيارة عليكم ومعاي سمور
رياض:ههههههههههههه طيب انتو وين
جاسم:عند خلدون في المستشفى
رياض:انزلعوا برى مع فطير
جاسم:ههههههه طيب بننزلع باي
رياض:باي
راشد:الحين فطير سيارة في الورشة انت ورياض وين سيارتكم
عبدالملك:في البيت
راشد:لاوالله اشلون رحتوا الدوام انت معه
رياض:مع بابي
اديم:يااااااااااخكري انت
سميرواقف جا سامرو جاسم:فطير
سمير:وجع ان شالله ياحمير
جاسم:هههههههههههه اه يابطني
سمير:ياجعل بطنك الفقع قول امين
جاسم:ههههههههههههههه ليش واقف
سمير:اتظر راشد يجين وانتوليش هنا باللة
سامر:انامعه ماقدر اخليه
جاسم:ماعندي سيارة بيجني رياض
سمير:طيب شوف هذا سيارة راشد امشو
راحو وشافوا كيف السيارة زحمه سمير:شنووو هالزحمة وين بتروحون
الكل:السووق
سمير:طيب وين نركب احنا
راشد:جاسم تعال قدام جنى ارفعي نفسك وخلي جاسم يركب وانتي اجلسي على رجوله فطيروسامر انزلعوا ورى
رياض:مافي مكان
راشد:رتبوا نفسكم
عبدالملك:ربى تعالي على رجولي رياض اركب انت وجاسم وسامر واحد فيكم يجلس مدى على رجوله
سامر:تعالي على رجولي
اديم:ورب البيت كنكم اول مرة اتشوفون سيارة
ربى:جب جب والله شكلنا حلو
جاسم:هههههههههههه
رياض:سلامات
جاسم:اكشخ ناس انا وانت وراشد
رياض:ههههههههههههههه توني اكتشف
ربى:وعبدالملك بعد ولا موعاجبكم
عبدالملك:وه فديت الذوق
راشد:عادي مافيها شي
جاسم:وش تحسون فيه وعليكم ملابس المدرسة
جنى تستهبل:شعور اي مواطنه سعودية
الكل:ههههههههههههههههههههه
جاسم:لالالالا لحظة فطير وعليك لبس التمريض شنو شعورك
سمير:والله عادي متعود
راشد:لحظة السيارة مافيها بنزين وقفوا عند المحطة
جنى ومدى واديم:نبي انروح السوبرماركت
راشد:انزلوا انا بدخل هالمحل جاسم رياض فطيروسامر انزلوا معاهم
انزلوا الا في شباب في المحطة:اللهم زيد وبارك كلكم في هالسيارة
الكل:هههههههههه
راشد:امشوا اشوف
باقي في السيارة ربى وعبدالملك ولسى ربى على رجوله
عبدالملك وايدينه محوطه خصرها:ليش مانزلتي معهم
ربى بدلع اتحط راسه على كتف:مالي خلق انزل وبرررد
عبدالملك ضمها ويحرك ايدينه على جسمها عشان تدفا:الحين تدفين
ربى:فيني النوووووم
عبدالملك:تحملي
ربى غمضت عيونها:طيب
عبدالملك:روروحبيبي شنوسويتي اليوم
ربى:الحمدالله الاختبار صححت المعلمة في نفس الوقت
عبدالملك:وكم جبتي
ربى:8 من 10
عبدالملك:ليش نازله درجتك
ربى:لاني ماذكرت على اساس بجلس من النوم واذاكر لكن صار للي صار ولا ذاكرت
عبدالملك:طيب فتح عيونك وطالعين عشان لاتنامين
انفتح الباب للي قدام وركبت اديم ولفت عليهم:خوذ هذا لكم قلبي ماطعني مااشتري لكم
ربى:ثنكس دودو
عبدالملك:في عرسك نخدمك
ركب جاسم:منك اديم جنى يلا تعالي
جنى:لحظة اربط جزمتي
جاسم:طيب
جنى:خلصت
جاسم:يلا تعالي
جنى اجلست على رجوله واهو حوط خصرها بيدينه تبي تفتح الببسي ماعرفت
جاسم:جبي افتح لك
جنى:طيب فتحه
جنى افتح الشبس:تبي
جاسم:بنكهة ايش
جنى:جبنه الفرنسية
جاسم:اوكي
اركبوا فطير ومدى وراشد:يلا الحين السوق
الكل:طيب
اديم تاكل شبس تسالي كتتشاب وراشد يسوق
اديم:خوذ راشد
راشد:ماعرف اكل حبيبي وانا اسوق
اديم:افتح فمك
راشد:طيب فتح راشد فمها واديم اكلته شبس ثنكس
اديم:ولو
ربى:اديم عندك كلينكس
اديم:عندي بس ماقدر اتحرك عشان اعطيك
عبدالملك:خوذي انا عندي
وقف راشد لانو اشارة لف عليهم ورى:مابي فوضاء ولا ازعاج الحين والثلاثي المرح فطير جاسم ورياض وقسم بالله ادفنكم لوسويتوا سالفه مع احد
الكل:جين
راشد:اديم معي جاسم وجنى ربى وعبدالملك فطيرورياض وسامر ومدى مع بعض مفهوم
رياض:ليش مانمشي جميع
راشد:ترى احنا موقيليل
ربى:خلاص امشواعلى الترتيب
راشد:يلا انزلوا
انزلوا البنات بقت ربى تربط جزمتها بس ماعرفت ومشت
عبدالملك:ربى
ربى:نعم
عبدالملك:جزمتك مفتوحه
ربى بحراج:ادري ماعرف اربطها
عبدالملك:مين يربطها لك كل يوم
ربى:المربيه نيكول
عبدالملك نزل نفس:حطي رجلك على الحجر هذي
ربى:شنو اتسوي
عبدالملك:يلا حطيب رجلك
ربى:طيب
عبدالملك:شوفي كيف وتعلمي يلا خلصت
ربى:ثنكس
عبدالملك مسك يدها:يلا
ادخلوا وحاسوا السوق واكلوا هناك وركبوا السيارة
البنات:والله تعبنا
راشد:عليكم بالعافية اهم شي فرحتوا
مدى وربى نطوا على راشد وباسوا راسه:الله يخليك لنا
راشد يحبهم حيل:ويخليكم حبايبي يلا اجلسوا لايصير لكم شي
ربى:متى نوصل البيت
رياض:فيك شي
ربى:ابي انااااام
رياض:نامي واذا وصلنا صحيناك
ربى حطت راسها على السيت عبدالملك رجعها لورى وخلها تنام على صدره
رياض:شنوطلع في التحليل
عبدالملك يمسح على شعرها:كل شي تمام
رياض:يعني ماعرفت الحل
عبدالملك:انا بسوي لها عمليه ترخي الاعصاب وان شالله يكون السبب انو اعصابها بس مشدوده
ربى سمعت كلامهم ومسكت بلوزته بقوة عرف انها اسمعت الكلام ضمها يطمنها
رياض:طيب هذا موخطر عليها
عبدلملك:لاموخطرانا مسوي نفس العمليه لطفلة والحمدالله اهي بخير الحين
رياض:قلت لبوي
عبدالملك:لامابعد بكرة بقوله اواليوم
جاسم:الله يجيب للي فيه الخير
رن جوال اديم بنغمة سعود
اديم:هذا سعود
راشد:ردي
اديم:هاااااااااااااااااااااي سعودي
سعود:وجع اذني ابيها ياحمارة
اديم:الحمارة زوجتك ياثور
سعود:زوجك الثور يابقرة
اديم:انا بقرة ياجحش
الكل ماسكين ضحكتهم على المهابيل
زياد:وجع بزران انتوا عموما يالخبله احنا داقين عشان نقولك بنجي بعد اسبوع
اديم بصراخ:كذااااااااااااب
راشدبهمس:والله اذني ابيها
سعود:والله ياااي مشتاق لكم موت موت انتي ودادة فاطمة حتى روز الخبله
اديم اختقتها العبرة وماحبت تبكي وتخرب فرحته:ان شالله تجي واتشوفهم
سعود:طيب ياداشرة كنك في السيارة وين طالعه
اديم:والله ياصايع طالع المكتبه اجيب لي كتاب
سعودستهبل:لالاانا اغار تطلعين بدوني اكيد مليون واحد رقمك
اديم:يخسوووووووووون مابقي الااهم بعد الاانا اديم اخت سعود....يخسون يوصلون لي
سعودبستهبل:لالالالالالاارحميني يالاميرة
اديم:انا اميرة زوجي وبس
سعود:وجع فسخت الحياء البنت
زياد:اديم اكيد تجلسين مع ام سيعد اهي للي خلت عينك قوية
اديم:اقول انت معه انا وحده مب فاضيه لكم دايخة وصلت البيت بنام لااشوفكم داقين علي سامعين
سعود وزياد:جين مدام
اديم:يلاطسوا
سعود وزياد:باي
اديم:باي
الكل:هههههههههههههههههههههه
جاسم:وربي اخوك ذا توحفه متاكده انو نقيب
اديم:ايوة ادري يهبل فديته
مدى:الله يخليكم لبعض
اديم:امين
راشد:يلا انزلوا
عبدالملك:رياض تعال احمل ربى
رياض:جلسها
عبدالملك:انت مافيك دم البنت من امس مونايمه عدل تعال بس احملها
رياض:اوووووووووووف والله مالي خلق ولافيني حيل
دخلوا الكبار قربوا منهم:وين طاسين كلكم وكل واحد عليه لبس دوامه
راشد:والله انا رحت مع اديم المركز وبعده رحت معها السوق عشان تشتري فستان لليوم وشفنا ربى ومدى ورياض وعبدالملك وبعدين اديم مارضت الا جنى معنا رحنا كلنا نجيب جنى من المدرسة الا اتصل فطير وقال تعالوا لي لانو سيارته في الورشه والعله جسوم وسامر لصقوفينا
ابوخلدون:مشالله عسى دوم تطلعون مع بعض
ابوحمد:شنوفيها ربى
عبدالملك:ولاشي بس مونايمه من امس
حمدوخلدون:السلام
الكل:وعليكم السلام
عبدالملك:اقول واحد فيكم يحس ويحمل ربى على غرفتها
حمد قرب واخذ ربى من عند عبدالملك واهي تعلقت في رقبته وتكورت من البررررد
عبدالملك:بسرعة دخلها الجوالبارد
حمد:طيب يلا سلام بس بحطها في غرفتها وبجي
جنى:لادخلها بيتنا احنا دايم ننام مع بعض دخلها غرفتي
جمد:طيب اوكي
اديم بحزن:عمي بوخلدون سعود بعداسبوع بجي كيف راح انقول الصراحة انا خايفة
ابوخلدون:لاتخافين يابابا
اديم:بتجون معاي
ابوخلدون:لاتخافين انا وعمك ابوحمد وعمك ابوراشد وعمك ابوعبدالملك بنروح معاك
اديم:وراشد بعد
ابوراشد:ولايهمك راشد وابوه معاك شنوتبين اكثر
اديم قربت منهم:انزلوا اشوي كلكم
انزلوا باستهم واحد واحد:ثنكس
الكبار:العفو
راشد منجن على حركاتها الطفولية خلدون:يلا ندخل
جنى تفرك ايدنهامن البرد:بموووووت من البرد يلا
جاسم:يلا ندخل
ادخلوا داخل كلهم من البرد كلهم راحوا جنب الدفايه
ام خلدون:بسم الله عليكم كل ذا برد
اديم صاير خشمه احمر من البرد:والله ماتطلعون تجربون البرد
ابوخلدون:احنا طالعين في البرد لكن موكثركم بردانين
جنى ترتجف من البرد:والله انتوا مدفين شوفوا شنوعليكم
مدى:واهي صادقه
الكبار:ههههههههه
ام عبدالملك:روح غيروا ملابسكم يلا
الكل:طيب
جنى ومدى واديم بدلوا وجلسوا يسالفون وماحسوا على عمرهم الااهم نايمن على الكنبات
جاسم وراشدوخلدون:اااااااااااااه تعب
راشد:والله ماحست السوق مثلنا
خلدون:والله تولين العله اتجب لك التعب غصب
جاسم:تعال شنوسويت معها
خلدون:تحتاج تقويم
جاسم وراشد:هههههههههههههه
جاسم:بالله كيف ردة فعلها
خلدون يقلد صوتها:ننننننننننننننننعم انا احط تقويم
راشد وجاسم:هههههههههههههههههه
خلدون:وقصم بالقوة مسكت نفسي مابي اضحك
راشد:الله يساعدك وقف
خلدون وجاسم:وين
راشد:بنطمن على البنات
خلدون وجاسم:اهاااااااا احنا بنام
راشد:طيب دخل جناح البنات وشاف اديم وجنى ومدى على الكنبات قرب من مدى وحطها على السرير وجنى بعد وقرب من اديم الامن حط يد تحت رقبتها فتحت عيونها:راشد
راشد:نامي حبيبي
اديم:لاتروح
راشد:طيب نامي
اديم تناظرراشد:راشد
راشد:عيونه
اديم:امممممم
راشدجلس جنبها:شنوفيك
اديم حطت راسها على صدره واهوضمها:شنوفيك اديم
اديم:ولاشي
راشد يمسح على شعرها:متاكدة
اديم تتمسك في قميص راشد بقوة:ايه
راشد:اديم حبيبي شنوفيك تحسي بشي
اديم ساكتة وحركت راسها بمعنى لا
راشد:طيب ناظريني
اديم ناظرته عيونها مليانه دموع راشد:قومي معاي لايصحون البنات
اديم قامت من غير نقاش دخلوا غرفه راشد واديم تناظر الغرفه مرة حلوة وكبيرة سرير كبير يكفي ثلاث اشخاص لونه بني محروق والمفرش لونه عنابي ممزوج مع ابيض وفي اخر الغرفه مكتب راشد وعلى الجدار صوة كبييييييييرونادرة لراشد عليه ثوب وشماغ وبشت يوم تخرجه من الجامعه راشد جلس على السرير واديم لسى تناظر الغرفه وشافت صورة لطفل صغير يمكن عمره 4سنوات يجنن دبدوب وعليه بس ملابسه الداخليه اديم:يحياااااااااااااااتي مين الحلو
راشد يجلس على السرير ويتمدد ويستند على السرير:اناوعمري 5 سنوات
اديم:ياااااي مرة كيوت
راشد:فديتني بس
اديم:مرة حلو غرفتك
راشد:خلك من غرفتي شنوفيك
اديم نزلت راسها:ولاشي
راشد:تعالي جنبي
اديم اجلست جنبه بضبط راشد:اديم حبيبي اناراشد قولي شنوفيك
اديم بكت:ماتخيل البيت من دونهم والله اشلون بدخله ثااااانية اشلون غطت وجهها بيدينها
راشدضمها لصدره:اديم حبيبي انتي اتعرفين هذا مقدرمن رب العالمين لاتغضبي ربي عليك
اديم مجرد ماراشد ضمها اهي تمسكت فيه وتبكي وراشد يمسح على شعرها ونامت في حضن راشد مرت يمكن 10 دقايق
راشد جلس مانام انطق باب الغرفه ماقدريتكلم يخاف يصحي اديم ادخلت ام راشد الغرفه
راشد بهمس:اووووش
ام راشدبهمس:شنواتسوي اديم هنا
راشدبهمس:خايفة
ام راشد:من شنو
راشد:ماتبي ترجع البيت موتخيله البيت من غير المربية والخدامة
ام راشد مسحت على شعرها:ياعمري والله توها صغيرة على كل ذا
راشد:يمه الله يرضى عليك حاولي اتكوني معها على طول
ام راشد:والله يمه انا اقرب منها بس اهي ماتبي احد غيرك شوف اتركت البنات وجاتك
راشد:يمه حاولي الله يرضى عليك
قربت ام راشد بتحملها اديم تمسكت في راشد اكثر تكلمت واهي نايمة:لاتخليني
ام راشد دمعت عينها عليها:يمه خلها في عيونك
راشد يناظرها كيف متمسكه فيه كنها طفله ادورالامان وضمها اكثر:لاتوصين يمه بلغي البنات لايخافون عليها
ام راشد لسى تبكي عليها:طيب
اطلعت ام راشد واهي تبكي ونزلت تحت وشافت ام حمد وام عبدالملك وام خلدون
ام خلدون:شنوفيك
ام راشد:والله حال اديم يقطع القلب
ام عبدالملك:كيف يعني
ام راشد تمسح دموعها:اتخيلوا من الخوف نايمه مع راشد لانها خايفه اتروح البيت والمربيه والخدامه موفيه وماقدرة تنسى منظرهم واهم غارقنين بدمهم والله حاله يعور القلب
الحريم امسحوا ادموعهم:الله يساعدها
الكل:والجميع
عند وتين وسن
ابو وسن:ادخلووو لابارك الله فيكم من بنات يامزززززززززنة
مزنة:هلاوالله
ابووسن بحقد:اخذيهم
مزنة والشر يطاير من عيونها:وين شفتهم
ابووسن:في المستشفى ياليتهم ماتوا وافتكينا
مزنة:مع منو
ابووسن:مادري عنهم
مزنة بحقد وشر:ولييييييييييييش ماظربتهم عشان مايطلعون مرة ثانية
وسن بترجي:لالالالابابا والله مومع احد والله
وتين:بابا الله يخليك لاتظربنا
مارحم ضعفهم وسحب سلك التليفون وضربهم ضرب مبرح بعد ماخلص جابت له مزنة كاس الوسكي
وتين:وسن قومي الغرفة
مزنة رفستهم ثنتينهم:الله ياخذكم وافتك منكم
وتين وسن:اااااااااااااااااااه
وسن تتالم:الله ياخذهم ويفكنا
وتين مواحسن من اختها:اه ظهررررري الحيوانه
وسن:الله يفرج همنا بس
وتين تبكي من ظهري وسن: لاتبكين وتين الله يرضى عليك
وتين:بمووووووووووووووت
وسن:خلاص نامي عشان لاتتعبين
وتين مغمضه عيونها وتبكي وسن فوق راسها وتقراء عليها قران
ادخلت زوجه ابوهم:بسرعة تحركوا سوا العشى
وسن:انابسوي لكم وتين تعبانة
مزنة قربت من وتين ومسكته من شعرها الحرير لونه بني فاتح وصل لين تحت اذنها وشافتها مغمضها عيونها من شدة الالم:شنوووو فيك انتي بعد
وسن:فكييييييييها قلت لك بسوي لكم العشاء ماتفهمين
مزنة لفت على وسن ومسكته من ملابسها:قدامي على المطبخ يلا
وسن ادخلت المطبخ وبدت تقطع البصل والطمام عشان بتسوي لهم مكرونة وجات بتغسل يدها بعد التقطيع بس الجرح خافت يجي له ماي اغسلت يدها بحذر وجلست تقطع السلطة لهم لاتسوي لها سالفه مزنة وعصرت لهم برتقال وغسلت المطبخ بعد العفسة وجهزت لهم العشى وحطت سفرة في الصاله وجابت الاكل لهم:يلا الاكل
مزنة:انقلعي على غرفتكم
وسن بحقد:الله ياخذك ان شالله ودخلت المطبخ حطت لوتين اكل وبسرعة ادخلت الغرفة واقفلت الباب
وسن راحت جنب وتين وبحنان:وتين قومي كلي
وتين رفعت نفسها:وانتي
وسن:انتي اكلي انا اخذت لي اكل في الثلاجة بس اكلك بروح اكل يلا حبيبي افتحي ثمك
وتين افتح ثمها وبدت وسن اتاكل وتين وخلصت اكل وسن:بالعافية
مزنة بصراخ:وووووووووووسن ياحقيرة
وسن اسدحت وتين:يلانامي ولاتفكرين في حاجة طيب وباستها وغطتها وطلعت
وسن:خييييييير احد قالك اني صمخة ها
مزنة تمسكه مع شعرها الاسود الحرير وقاصته لين تحت اذنها:لمن اكلمك تقولين عمتي فاهمة ولا
وسن:لامافهم وفكي شعري قطعتيه
مزنة اتشد اكثر وبكره:بسررررررعة شلي السفرة من برى
وسن تتالم :طيب فكيني وجع
مزنة رمتها بقوة وتالم وسن بس كابرت:وكسر في يدك ياحقيرة
مزنة وتقرب منها:الحقيرة امك ياوسخة
وسن عصبت ضربت مزنة كف:ماما اشرفك منك واشرف من للي خلفوك بعد
مزنة عصبت وضربتها ضرب:يلا قومي غسلي المواعين
وسن بتموت من الالم بس الازم اتسوي للي اتقول لها زوجته ابوها وقامت بتعب وغسلت المواعين وغسلت المطبخ مرة ثانية وراحت الغرفة ونامت بتعب
عند البنات صحت ربى وماشفت اديم اتوقعت انها اجلست قبل بدلت ملابسها ونزلت تحت وشافت عبدالملك وسمير بس:السلام
عبدالملك:هلاوالله وعليكم السلام
ربى:وين الباقي
عبدالملك:والله الحريم راحو السوق بياخذون كم شغله والباقي للي نايم وللي في الشاليه يجهزون عشان اليوم
ربى اجلست جنب عبدالملك وحطت راسها على كتفه:حلو واديم
عبدالملك يعدل راسها ويحطه على صدره ويضمها بيد وحده:مع راشد
ربى:قوم انروح لهم
عبدالملك:نايمين
ربى:اديم نايمه مع راشد
عبدالملك:ايوة لانها خايفة اتروح البيت
ربى:ياقلبي عليها والله اتحزن
اشوي انزلت مدى ورياض وجنى وخلدون:هاي على الرومنسين
ربى رفعت راسها من على صدر عبدالملك وسندت راسها على كتفه:وعليكم هاي
خلدون:نمتي كويس
ربى:الحمدالله
جنى:وين جسوم اجل
خلدون:يجهز لحفلة ولا نسيتوا
سمير:لامانسينا خلنا اشوي ناسين تولين
مدى وجنى وربى:وووووووووووووويع
جنى:وربي مادري كيف بقابلها اليوم
ربى:لاانتظري الحين والله سفرت على جنيف والله رحت على فينا
رياض:ونص الكلام كذب
سمير:وربي تخليك تكره البنات من دلعها للي يلوع الكبد
ربى بدلع عفوي:والله في ناس دلع انخلق لهم وفي ناس ابد الدلع مايليق عليهم
عبدالملك خاق:واهي صادقه
جنى تتمخطر وبدلع زائف:خدلون ايش رايك فيني حلوة صح تدري انا شريت هالفستان عشانك خلدون ناظرني
الباقي متسدحين ضحك:ههههههههههههههه
خلدون:هههههههههههه خلاص جنو الله يعافيك بطني
جنى اجلست:وه فديتني بث
مدى:وين اديم
عبدالملك:مع راشد
مدى:بقوم لهم
عبدالملك:اجلسي نايمين
سمير انفجع:اديم نايمه مع راشد
خلدون:سبق وقلت لكم البنت تخاف وراشد مصدر الامان لها
ادخلوا الكبار
ام راشد:ماحد له خص فيها اتركوها راشد بيحافظ عليها لين يجي سعود
ام خلدون:ولااشوف احد يضايقها بكلمه مفهوم
ام عبدالملك:راشد يحبها مثل ماانت ياعبدالملك اتحب ربى ومثل ماجاسم يحب جنى
ام حمد:البنت خطيبه راشد من اليوم
الرجال ادخلوا:السلام
الكل:وعليكم السلام
جاسم دخل:انتوا لحييييييييييييين مالبستوا بسرعة الناس بدت تجي
البنات:كذاااااااااااااااااااااب
جاسم:والله يلا بسرررعة تحركوا
البنات قاموا بسرعة على فوق
عند راشد واديم
راشد بهمس:اديم حبيبي
اديم:هممممممممم
راشد:يلااصحي عشان انروح الحفلة
اديم بدلع تدفن نفسها اكثر يصدره:فيني النوووم
راشد منهبل عليها كنها بيبي:يلا اصحي البنات كلهم يلبسون الاحبيبتي يعني ماتلبس
اديم بدلع فتحت عيونها:تيب بقوم
راشد يبوسه مع خدها:ياقلبي على تيب يلا قومي على غرفه البنات
اديم قامت من على السرير:اشوفك بعدماالبس واعدل خشتي
راشد واقف جنب الدولاب يطلع ملابسه:فديت هالخشه
اديم:يلاباي
راشد:باي
ادخلت على البنات:هاااااااااااااااااي
البنات:وعليم هااااااااي
مدى:يابرووووووووودك بسرعة تروشي عشان نلبس
اديم وقفت جنب الدولاب:تيب
جنى:اديم بتحطي ميك اب
اديم:ووووووويع انا احط لا بحط بس كحل وقلوس
مدى:الحمدالله مثلنا يعني
اديم:يلا بتروش سريع سريع وين الاستشوار
ربى انفجعت:مايحتاج شعرك
اديم:عيونك لاتطلع بنشفه من المويه
مدى:طيب يلا ادخلي تروشي
ادخلت اديم تروشت سريع وطلعت ادخلت مدى وبعدها جنى بعدها ربى
جنى:اديم قومي لبسي
مي:خلصتوا
البنات لفوا عليها:خلصنا
مي بعجب:بسم الله مشالله عليكم
اديم وجنى يدرون لانهم لبسين فساتين:ايش رايك
مي:بسم الله عليكم والله خايفة اتجكم عين
اروى ادخلت:بسررررررررررعة
مدى وربى يشلون القبعات من على روسهم:ايش رايكم
اروى:مشالله عليكم وربي بتغطون على الكل
ام خلدون:يلا انزلوا
انزلوا البنات واهم يرتجفون من البرد بس مكابرين
ابوخلدون وابوحمد:مشالله تبارك الرحمان تعالوا انشوفكم عدل
جنى واديم سوا نفس قبل وربى ومدى بعد:انهبل صح
ابوراشد:يا ام راشد اقري عليهم عن العين
اديم بدلع:علينا ايه الكرسي
ابوراشد:ماعليه يابابا عن العين
اديم بعفوية راحت وجلست على ارجول ابوراشد:يابابا انت ياحبيبي ماراح تجين عين
ابوراشد مستانس عليه وعلى دلعها:فديتك والله يابنتي
ابوخلدون:يلامب وقت دلع
البنات ارتعشوا:طيب
الشباب:برد برى
مدى:ندري احنا معنا جاكيتات جنى واديم مامعهم
راشد:لبسوا
جنى:اتخيل شكلنا فساتين وجاكيتات
جاسم:ماعليش بس الحين عشان الهواء وبعدين كيفكم
اديم:والله كلامهم صح
جنى:الله مشواااار نصعد فوق
رياض:بلادلع وحده فيكم تصعد
اديم:انا بصعد انتظروني
جنى:طيب
اصعدت اديم ونزلت بلاصنصير اسرع لها:خوذي يلا
الكل:يلا
اركبوا السيارات وصلوا على الشاليه اديم:وااااااااو يجنن الشاليه
اتجي وحده وعليه فستان قصيرمرة لونه اصفر وحطها ميك اب صااارخ وشعرها محيوس وقربت من خلدون وباسته مع خده:اخبارك
خلدون منصدم من حركتها استوعب الوضع:بخير الحمدالله
تولين:وااااااو خلدون طالع مرة اتخقق
خلدون:شكرا
اديم:مين ذي
راشد:هذا تولين
قربت من الشباب والبنات وسلمت عليهم وقالت:هذا للي قتلت الخدامة والسواق
راشد بهدوء:والله لواهي اللي قتلتهم كان اهي في السجن صح ولا
تولين:اهي عندكم طبيعي تطلع بواسطة
جاسم بعصبية:انقلعي من هنا اشوف
تولين قربت من اديم:شوفي ياحلوة اذا تفكرين تلعبين بذيلك انسي طيب
اديم خايفه منها ومسكت يد راشد مدى:والله مااعتقد خواني مكتوبين بسمك انسه تولين
تولين:مجرد تحذير لها
حمد:طيب انقلعي من هنا
رحت عند خلدون ومسكت يده اهو ارتبك ناظر البنات:خلودي تعال اتمشى معاي
مدى راحت وسحبت خلدون:مب فاضين ومشوا
اجلسوا على طاوله كلهم اديم:ماتوقعتها بالحقاره
خلدون:اسكتوا لين الحين مومستوعب انها باستني
سمير:اعجبتك الظاهر البوسة
خلدون:ووووووووووويع
حمد:توك تقول مو مستوعب
خلدون:لان اول مرة اتبوسني بنت غريبة علي
الكل:هههههههههههههههههههههههه
ربى:عبدالملك شوف مين دخل الشالية
عبدالملك بعصبية:اكملت
خلدون:خلاص اسكتوا خلونا فرحانين
اديم:واهوصادق
رياض:بعد مايطلعون هالجيش بنام هنا
مدى:يب لانهم اخذا معاهم الشنط
سمير:كويس يعني بنغيرجو
سامر:والله ملينا من جلست البيت
جاسم:الصباح نعمل الرياضه هنا
اديم:وااااااااو بنلعب معاكم
راشد:حياكم
مدى:تبون ببسي
الكل:يب
مدى وقفت:طيب بجيب وبرجع
رحت مدى اتجيب الببسي ورجعت:خوذو
عطتهم الااديم مافتحت الببسي حقها راشد:ليش مافتحتيه
اديم:حرام افتحه وانا مابشربه
ربى:ماتشربين ببسي
اديم:اشرب لكن موكامل
راشد:اشربي معاي
اديم:لااشرب عليك بالعافية
راشد:لاوالله ماشربت
خلدون يستهبل:والله حلفت عليكم تشربونه
الكل:هههههههههههه
جنى ارتعشت جاسم:بردانة صح
جنى:شويات بس
حمد:ندخل داخل عن الهواء البرد
ربى بهمس:عبدالملك لازم ادخل
عبدالملك:فيك شي
ربى:احس جسمي يالمني اخاف اتشنج
عبدالملك:قموا داخل عشان ربى
الكل وقفوا:طيب
ادخلوا واجلسوا كلهم في الارض قريب من النار عشان يدفون
رياض:واااااااااااااو تذكرون وين جلسنا نفس كذا
مدى وربى وجنى:بريطااااااااااااااااانيا
جاسم:جد مستحيل انساها هالرحلة
اديم:وااااو قولي لي
سمير:هذاالله يسلمك طالعين احنا الشباب والثلاثه المهبل على بريطانيا المهم من احنا في الطيار واحنا قالبين المحل
خلدون:اول ماركبنا صار فطير وجاسم وبينهم بنت لبناينة المهم جاسم قال لها شنو اسمك قالت البنت يارا
قالها الله وانا اسمي راشد ايش ايك نعمل فيديوكليب نفسهم بس بدل مانمسك ايدين بعض نضم بعض البنت عصبت ورمت الكاس في وجه جاسم
الكل:هههههههههههههههههههه
اديم:هههههههههه وبعدين
سامر:هذا في الطيارة اول مانزلنا من الطيارة متشوفين الا فطير ورياض وجاسم يرقصون عرضه في نص المطار العالم تقول شنوهالمهبل المهم عاد طالعنا وركبنا مع التكسي طلع مصري يقوله رياض تتكلم نفسنا راعي التكسي مسكين قاله ايوة دانا مصري قال رياض والله افكر بنغالي اتصدق اثاريك تتكلم عربي
اديم:هههههههههههههههههههه اه يابتني بس
راشد:طلعنا لعبنا تمشينا وفرحنا رجعنا على البيت كان نفس الكوخ حلو حيل من دورين وفيها بس ثلاث غرف المهبل في غرفه واحنا منقسمين وفي هناك وحده تطبخ لنا المهم رحنا الكوخ الا الهبل عبدالملك يدخل يسوي صوت ذيب ذيك مات خوف قامت تخربط من الخوف اغمى عليها وجيك الفالح حمد بصيحها يقول لها فايرفاير فايرمن الخوف اتركت الكوخ مثل المجنونه
البنات:هههههههههههههههه
اديم تمسح ادموعها بعد الضحك:وربي اتوسعون الصدر
جنى:وربي رحله مستحيل تنسنها
ربى:انتي مامرة سفرتي
اديم:الا سفرت
سامر:وين رحتي
اديم:امممم اسبانيا وقطروالامارات ومرةبس رحنا ايطاليا وبث
حمد:ايش معنى اسبانيا
اديم:ماما الله يرحمها اسبانية
جاسم:انا اقول هالعيون الزرق موالله
اديم ترمش:ادري اهبل
رياض:اقول جنبك واحد خاق ترى ترفقي
بوخلدون:تعالوا يبه كلكم في ناس يبون يشفونكم
الكل:طيب
كلهم قاموا بقت اديم راشد:ليش جالسة
اديم:بردانة بجلس ادفى
راشد:قومي معاي
اديم:عمي بوخلدون قالوا انتو موانا
ابوراشد:انتي بنتي وابي الناس كلهم يشوفون بنتي الحلوة
اديم قامت لها ركض وضمته:احبك
ابوراشد:يلابابا نطلع
اديم مسكت يده:بمشي معاك
ابوراشد ميت عليها:طيب بابا يلا
راحو جنب الشباب مع ابوخلدون وجا ابوراشد ابوخالد(ابوتولين ذكرتوها)مين الحلوة
ابوراشد:بنتي اديم
خالد بخبث يناظرها:قمرمشالله
اديم بخجل:شكرا
ابوخلدون:اديم بابا تعالي معي
اديم لصقت في ابوراشد:لابصير مع بابا
ابوحمد:خلها على راحتها
اديم:راشد تعال معي
راشد مسك يدها الثانيه:طيب عن اذنكم
ابوخالد:من متى ابوراشدعنده هالبنت الحلوة
تولين جات:موبنتها يابابا هذا اخت النقيب سعود....
ابوخالد:مشالله
تولين:بابا هذي قاتلة
جاسم:والله ماطلبنا منك تجلسين معها
تولين:ماتشرف في هالاشكال
حمد:والله احنا للي مانتشرف نجلس مع اشكالك
خالداخوها:احترموا نفسكم
ابوخلدون:اهي بدت بلغلط
ابوخالد:السموحة منك يابوخلدون
الشباب:مسموح ياعم
ربى:انا بدخل
الكل:واحنا بعد
ادخلوا اجلسوا مكانهم سامر:جات ادوم
اديم:احم احم فديتني بث
سمير:اجلسي بس
اديم:الحين هالشعب متى يطلعون
حمد:بس ياكلون يطلعون مر الوقت بسرعة اطلعوا الشعب على قوله اديم واجلسوا كلهم
عبدالملك:انا ابي اقولكم شي واتمنى الكل ياوافق عليه وخاص عمي بوحمد


  رد مع اقتباس
قديم 08-03-2010, 12:38 AM   رقم المشاركة : ( 6 )
كتكوته بطعم التوته
مشرفة مدونات الاعضاء


 
لوني المفضل : fuchsia
رقم العضوية : 3
تاريخ التسجيل : Jun 2010
فترة الأقامة : 1411 يوم
أخر زيارة : 03-17-2014
المشاركات : 1,793 [ + ]
عدد النقاط : 10
الجنس ~
S M S ~
انآ معٌجبه كثيرا بنفسي وآثقه وبشدةفي َخطواتي وأعرف جيدا قناعأتٌي
M M S ~
MMS ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

كتكوته بطعم التوته غير متواجد حالياً

افتراضي



... ننتظر جديدك ... يعطيك العافية ...


  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
فديتك نسيني نومي و خل طيفك يساهرني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:21 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd